شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جولة مفاجئة لسكرتير محافظة أسيوط بالمستشفيات المركزية

جولة مفاجئة لسكرتير محافظة أسيوط بالمستشفيات المركزية
  قام جمال آدم ،سكرتير عام محافظة أسيوط المساعد، بجولة مفاجئة بالمستشفيات المركزية والوحدات الصحية بمركزي منفلوط...

 

قام جمال آدم ،سكرتير عام محافظة أسيوط المساعد، بجولة مفاجئة بالمستشفيات المركزية والوحدات الصحية بمركزي منفلوط والقوصية لمتابعة مستوى الأداء وأوجه القصور بها.
 
وفاجأ "آدم" مستشفي منفلوط المركزي وتفقد الأقسام الداخلية بها ومدي جودة الخدمة التي تؤدي للمواطنين ،وأشاد بتواجد جميع الأطباء بوردياتهم وأوصي بضرورة تقديم كل الرعاية للمرضي وضرورة توفير الأدوية مجانا واطمأن على توافر الحقن المضادة للدغ العقارب والثعابين ، كما لاحظ زيادة أعداد الزائرين وخاصة بقسم العناية المركزة وطالب بتحديد مواعيد للزيارات حرصا على راحة المرضى.
 
و طالب مدير المستشفى بالاهتمام بالنظافة داخل الأقسام ودورات المياه حفاظاً على الصحة العامة، وأمر باتخاذ إجراءات سريعة نحو إصلاح حضانة وجهاز تعقيم ومصعد معطلين وكذلك أعمال السباكة بدورات المياه.
 
ذلك في الوقت الذي قرر فيه جمال آدم إحالة طبيبين بمستشفى الصحة الإنجابية بمنفلوط للتحقيق لتغيبهما عن العمل أثناء النوبتجية .
 
 و زار "آدم" مستشفى المركزي بالقوصية واطمئن على صحة المرضى وتواجد الأطباء وأعضاء هيئة التمريض والمستلزمات الطبية،و قام السكرتير العام المساعد بجولة في شوارع منفلوط ولفت نظر رئيس المركز نحو وجود العديد من مخلفات المباني والقمامة والإشغالات على جانبي شارعي الجنانين وبورسعيد ،كما تفقد أعمال نقل موقف قرية مير الغير مستخدم إلى مركز منفلوط.
 
وأوضح سكرتير عام محافظة أسيوط أن تلك الجولات تأتي وفق توجيهات المحافظ لمتابعة سير العمل في المؤسسات الخدمية والعامة وثيقة الصلة بحياة المواطنين ومحاسبة المقصرين والمهملين.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023