شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طرد رئيس قطاع الأمن في اعتصام عمال مصنع 18 الحربي

طرد رئيس قطاع الأمن في اعتصام عمال مصنع 18 الحربي
ما زال اعتصام عمال مصنع 18 الحربي داخل المصنع منذ أيام وحتى الآن, ومن المنتظر أن يمتد الاعتصام حتى الجمعة...

ما زال اعتصام عمال مصنع 18 الحربي داخل المصنع منذ أيام وحتى الآن, ومن المنتظر أن يمتد الاعتصام حتى الجمعة القادمة؛ بسبب تجاهل وزارة القوى العاملة؛ حيث طالب المعتصمون بحضوره منذ أيام ولم يتم تلبية مطالبهم.

وقد ذهب إليهم كل من مندوب رئيس مجلس الإدارة اللواء ممدوح عيسى محاولا ترضية العمال, وقدم لهم وعدا بصرف شهر المدارس مبكرا إلا إن المعتصمين رفضوا, وما زالوا معتصمين، كما تم طرد رئيس قطاع الأمن ورئيس القطاع الإداري وبعض العسكريين.

وقد طالب المعتصمون بتغيير اللواء ممدوح عيسى, وتعيين رئيس مجلس إدارة مدني، والاستغناء عن العسكريين, وإنهاء التعاقد مع كل من فوق سن الستين, وتطبيق التسويات الأخيرة التي تمت في بعض المصانع, وتطبيقها على كل الدرجات بما فيهم الثالثة والرابعة.

كما طالب المعتصمون بالمكافأة التعويضية الـ 21 % التي تم صرفها على أساسي 5/1 بشكل ثابت, وأن ترتبط بتغيير الأساسي في كل سنة وتتغير معه, وحساب البدلات مثل طبيعة العمل، والعلاج في مستشفيات القوات المسلحة والمستشفيات العسكرية مثلهم مثل العسكريين, وقد طالبوا أيضا بتوحيد أجر التعاقد ليكون واحدا في جميع المصانع, وضم مدد الأجر اليومي لمن لم تضم لهم, وزيادة بدل المخاطر نظرا لخطورة مصنع 18 عن المصانع الأخرى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023