شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تسليم “النشرتي ” للأمن العام تمهيدا لإعادة محاكمته

تسليم “النشرتي ” للأمن العام تمهيدا لإعادة محاكمته
قامت سلطات مطار القاهرة اليوم بتسليم رجل الأعمال "عمرو النشرتي" -العائد بعد غياب حوالى 10 سنوات من بريطانيا- إلى الأمن العام...

قامت سلطات مطار القاهرة اليوم بتسليم رجل الأعمال "عمرو النشرتي" -العائد بعد غياب حوالى 10 سنوات من بريطانيا- إلى الأمن العام حيث اصطحبه لإحدى المحاكم لاتخاذ إجراءات إعادة محاكمته.

وصرحت مصادر مسئولة بالمطار بأن " النشرتي" بات ليلته فى المطار رغم عدم وجود اسمه على قوائم ترقب الوصول، حيث تقضى إجراءات إعادة المحاكمة قيام الأمن العام بمرافقته لإحدى المحاكم لإثبات تسليمه لنفسه لبدء إجراءات إعادة محاكمته فى بعض القضايا التى صدر فيها أحكام قضائية.

وكان رجل الأعمال "عمرو أمين حمزة النشرتي" قد عاد إلى القاهرة على الطائرة المصرية القادمة من لندن مساء أمس الثلاثاء بعد الاتفاق مع النائب العام على رفع اسمه من قوائم الترقب والضبط على أن يسلم نفسه واتخاذ إجراءات إعادة محاكمته وهو ما يتم خلال الساعات الحالية..

يذكر أن عودة النشرتى لمصر تأتى فى إطار سلسلة من عودة عدد من رجال الأعمال الهاربين خارج البلاد، حيث شهد مطار القاهرة من قبل عودة عدد من رجال الأعمال فى إطار اتفاقيات لإعادة محاكمتهم من أبرزهم رجل الأعمال الشهير "رامى لكح" و"توفيق عبدالحى" إضافة للمرأة الحديدية "هدى عبدالمنعم".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020