شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

توقف العمل بمدرسة ابتدائية بسوهاج احتجاجا على ضرب مدرس

توقف العمل بمدرسة ابتدائية بسوهاج احتجاجا على ضرب مدرس
توقف اليوم العمل بمدرسة الشيخ أحمد فرغلى الابتدائية بقرية العاقولة التابعة لمركز دار السلام نتيجة إضراب جميع العاملين...

توقف اليوم العمل بمدرسة الشيخ أحمد فرغلى الابتدائية بقرية العاقولة التابعة لمركز دار السلام نتيجة إضراب جميع العاملين والمدرسين بالمدرسة تضامنا مع مدرس زميلهم بعد تعدى ولى أمر إحدى الطالبات عليه بالضرب.

كان مأمور مركز شرطة دار السلام قد تلقى بلاغا من ناظر مدرسة الشيخ احمد فرغلى الابتدائية بدائرة المركز أن العاملين بالمدرسة قرروا وقف اليوم الدراسى، والإضراب عن العمل بسبب تعدى أحد أولياء الأمور على أحد المدرسين أمام جميع التلاميذ فى طابور الصباح، وأنهم لن يقوموا بفض إضرابهم إلا بعد توفير الحماية الأمنية لهم.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث ضم العميدين عاصم حمزة ومحمود العبودى مدير ورئيس المباحث الجنائية.

 بداية الواقعة تعود إلى قيام ولى أمر التلميذة صفاء على محمد أحمد (45 سنة) بضرب المدرس على محمد عبد الله عمر حسن (27 سنة) بذات المدرسة بسبب قيام المدرس بضرب نجلته لتأخرها عن طابور الصباح، وبمواجهة المزارع بما أسفرت عنه التحريات أنكر ما نسب إليه.

وأضاف المدرس بأنه قام بالتعدى على نجلة المزارع بالضرب؛ مما أصابها بخدوش وكدمة باليد اليمنى، معللا ذلك لتأخرها عن طابور الصباح، وبمناقشة التلميذة أيدت كلام والدها، وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 2699 إدارى المركز وبإخطار النيابة تولت التحقيق وأمرت بسرعة عمل تحريات المباحث حول الواقعة.

ومن جانبه أكد المهندس جمعة مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بأن قيادات المديرية انتقلت بالكامل إلى المدرسة فور تفاقم المشكلة، وسوف يعود العمل الدراسى بالمدرسة بعد أخذ أقوال الطرفين.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020