شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة 15 شخصا فى مشاجرة بسبب الخبز بسوهاج

إصابة 15 شخصا فى مشاجرة بسبب الخبز بسوهاج
نشبت اليوم مشاجرة عنيفة بين أهالى مركز قرية باهوك بمركز المراغة بمحافظة سوهاج بالأسلحة النارية والعصى والشوم والحجارة...

نشبت اليوم مشاجرة عنيفة بين أهالى مركز قرية باهوك بمركز المراغة بمحافظة سوهاج بالأسلحة النارية والعصى والشوم والحجارة والمولوتوف أسفرت عن إصابة 15 شخصا من بين أهالى القرية بإصابات خطيرة ومتفرقة بسبب أسبقية الحصول على رغيف الخبز.

كان مأمور مركز المراغة قد تلقى أخطارا بالحادث وعلى الفور أمر بتشكيل فريق بحث، ودلت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة المراغة أن المشاجرة نشبت بين عامل يدعى عماد سليم (27 سنة ) و7 من أفراد أسرته، وبين سائق يدعى صابر عثمان(25 سنة)، و3 من أقاربه بسبب الخلاف على أولوية شراء الخبز، حيث تبادل الطرفان الرشق بالحجارة والزجاجات الفارغة، مما أدى إلى إصابتهم بجروح متفرقة وكدمات.

 تم القبض على طرفى المشاجرة وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكابهم الواقعة بسبب أولوية الحصول الخبز، وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم تم نقل المصابين لمستشفى المراغى لتلقى العلاج.

حرر محضر رقم 3604 بالواقعة وبإخطار النيابة تولت التحقيق برئاسة المستشار مصطفى عبد الكريم، المحامى العام لنيابات شمال سوهاج، والتى أمرت بسرعة عمل تحريات المباحث حول الواقعة.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020