شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سلطان: المعارضة تحولت من سياسية إلى دينية

سلطان: المعارضة تحولت من سياسية إلى دينية
  قال الدكتور عصام سلطان -نائب رئيس حزب الوسط وبرلماني سابق- إن هناك تحولا وصفه بـ "الخطير"، من بعض المعارضة والقوى...

 

قال الدكتور عصام سلطان -نائب رئيس حزب الوسط وبرلماني سابق- إن هناك تحولا وصفه بـ "الخطير"، من بعض المعارضة والقوى السياسية ، فبدلا من أن تكون معارضتهم على أساس سياسي واقتصادي واجتماعي في البرامج والرؤى ، أصبحت معارضتهم ضد الهوية ومبدأ الوجود في الحكم ، حتى وصلت معارضتهم لحد العداء ليشمل كل المنتمين للمدرسة الإسلامية الحضارية والمتدينين فقط بدون انتمائهم حتى للمدرسة الإسلامية . 
 
واستنكر سلطان عبر تدوينته بموقع – فيس بوك – أمس أن تكون أسئلة الإعلاميين والصحفيين في الحوارات مثل: "ما عدد ونسبة الإسلاميين في التعيينات الجديدة في حين أنهم لم يسألوا عن الكفاءة". 
 
وذكر سلطان مثالا يدلل به على كلامه قائلا : "أذكر أننا في أحد الاجتماعـات التحضيرية للتوافـق على أعضاء الجمعية التأسيسية للدستور بمقر حزب الوفد, وبحضور عدد كبير من ممثلي الأحزاب السياسية, عندما اقترح  أيمن نور  اسم الدكتور محمد محيى الدين -وكيل حزب غد الثورة- ليمثل الحزب بالجمعية, اعترض ممثلا حزبي المصريين الأحرار والتحالف الديمقراطي بزعم أن محيى الدين من الإسلاميين, فاعترض الحاضرون جميعا على اعتراضهما, فكان ردهما  (انظروا إلى وجهه.. ستجدون علامة الصلاة)". 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023