شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ترحيب إخواني بمحافظ الإسكندرية.. والبرنس: عباس أفضل مني للمنصب

ترحيب إخواني بمحافظ الإسكندرية.. والبرنس: عباس أفضل مني للمنصب
  جاء اختيار محافظ الإسكندرية الجديد المستشار محمد عطا عباس بناء على حركة المحافظين الأخيرة ، مخالفا لجميع التوقعات...

 

جاء اختيار محافظ الإسكندرية الجديد المستشار محمد عطا عباس بناء على حركة المحافظين الأخيرة ، مخالفا لجميع التوقعات التي طرحت على الساحة السياسية لبعض الأسماء التي كانت مرشحة للمنصب.
 
 وبالرغم من خروج أسماء مرشحي الإخوان على هذا المنصب فقد رحبت جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية بالمحافظ الجديد ، والذي لم يعرف البعض عنه الكثير.
 
من جانبه قال أنس القاضي – المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية – في تصريح خاص لشبكة "رصد" الإخبارية أن الجماعة على ثقة باختيارات الرئيس محمد مرسي وقراراته ، مشيرا إلى أنهم على ثقة كاملة في اختيارات مؤسسة الرئاسة، وطالب المحافظ الجديد بسرعة اتخاذ القرارات اللازمة لتطهير المحافظة من بؤر الفساد ، وإزالة المعوقات التي تقف حائلا أمام تنفيذ برنامج المائة يوم .
 
وأكد "القاضي" على استعداد جماعة الإخوان بمد يد العون إلى المحافظ الجديد، لافتا إلى استعدادهم تقديم جميع برامج الجماعة وأفكارها وطاقتها البشرية لوضعها في خدمة المحافظ والمحافظة  للنهوض بها.
 
وفى سياق أخر قال الدكتور حسن البرنس- القيادي بحزب الحرية والعدالة – "سعدت باختيار الرئيس مرسي لمن هو أفضل مني لهذه المهمة وهو المستشار محمد عطا عباس، وسنساعده بكل طاقتنا حتى ننهض بعروس البحر المتوسط".
 
كما أعرب "البرنس" عن شكره لمن كان لهم رغبة بتكليفه أن يكون محافظا للإسكندرية .
 
جدير بالذكر أن المستشار محمد عطا عباس ولد في 10 مارس 1948م ، وحصل على ليسانس الشريعة والقانون عام 1973م بتقدير جيد جدا من جامعة الأزهر، كما شغل عدد من الوظائف كان آخرها نائب رئيس مجلس الدولة .
 
اقرأ المزيد عن محافظ الإسكندرية الجديد
http://www.rassd.com/15-30289.htm
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023