شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الفيوم يكرم المتفوقين ويعلن افتتاح طب أسنان وطب بيطري

محافظ الفيوم يكرم المتفوقين ويعلن افتتاح طب أسنان وطب بيطري
نظمت نقابة التطبيقيين بالفيوم حفل تكريم لأبناء أعضاء النقابة المتفوقين دراسيا حضره المهندس أحمد علي - محافظ...

نظمت نقابة التطبيقيين بالفيوم حفل تكريم لأبناء أعضاء النقابة المتفوقين دراسيا حضره المهندس أحمد علي – محافظ الفيوم – والأستاذ كمال نور الدين – عضو مجلس الشورى نقيب التطبيقيين بالفيوم – والدكتور حسن يوسف -عضو مجلس الشورى – وعدد من قيادات النقابة والرموز العمالية بالمحافظة.
وتم خلال الاحتفال تكريم 123طالبا وطالبة من مختلف الشهادات الجامعية والشهادات العامة والدبلومات الفنية من أبناء أعضاء نقابة التطبيقيين, وفي كلمته أشار كمال نور الدين إلى ضرورة تكريم المتفوقين دراسيا وإعدادهم؛ ليكونوا قادة للمستقبل.

وأضاف: أهنئ المهندس أحمد علي بثقة الرئيس والحكومة في عمله الدءوب داخل المحافظة, وقال: أنا أعرف المهندس أحمد علي منذ سنوات, وفرحت كثيرا بتعيينه محافظا للفيوم؛ لأني أحب القيادات المدنية أما القيادات العسكرية فهي صعبة التعامل ويعتدون برأيهم.

من جانبه هنأ المهندس أحمد علي المتفوقين على تميزهم, وخاطبهم مازحا: "أنا عايز رجاله لكي أكرمهم عشان كل تكريم يتحول إلى تكريم متفوقات وليس متفوقين, وهذا دليل على تفوق البنات على البنين".

وأضاف: كنت بالأمس مع السيد الرئيس, وتحدثنا عن مشروع النهضة, وقال: "متفاءل خير في الرئيس وفي مستقبل مصر برغم الصعاب التي مرت علينا خلال عام ونصف لم يحدث في مصر مثل ما حدث في بلاد أخرى حولنا. وفي نهاية كلمته قال المحافظ: أحيي أولياء الأمور وأكرمهم؛ بسبب عملهم الدءوب وتحملهم مشاق الحياة من أجل تفوق أبنائهم. كما بشر جموع المحتفلين بافتتاح كلية طب أسنان بجامعة الفيوم هذا العام, وكلية طب بيطري العام القادم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023