شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصرع «ديدا» لاعب تليفونات بني سويف تحت عجلات القطار

مصرع «ديدا» لاعب تليفونات بني سويف تحت عجلات القطار
  لقي إسلام سيد علي -21 سنة - لاعب فريق تليفونات بني سويف تحت 21 سنة، وشهرته إسلام ديدا مصرعه إثر سقوطه من القطار أثناء...

 

لقي إسلام سيد علي -21 سنة – لاعب فريق تليفونات بني سويف تحت 21 سنة، وشهرته إسلام ديدا مصرعه إثر سقوطه من القطار أثناء عودته من القاهرة؛ للانضمام لصفوف التليفونات.

كان اللواء عطية مزروع – مدير أمن بني سويف – قد تلقى إخطارا من العميد سامي توفيق – مدير شرطة النجدة – بسقوط إسلام سيد علي 21 عاما يقيم بشارع البشري بمنطقة عزبة أبو عقل بمدينة بني سويف من القطار القادم من القاهرة والمتجه إلى أسوان لدى مغادرته رصيف محطة بني سويف مما أدى إلى مصرعه تحت عجلات القطار.

تبين من تحريات المقدم أيمن جاب الله – رئيس مباحث شرطة النقل والمواصلات – أن اللاعب استقل القطار من القاهرة عائدا إلى بني سويف, وفي الطريق غالبه النعاس ولم يستيقظ سوى بعد تحرك القطار من محطة بني سويف, ولدى محاولته النزول على رصيف المحطة اختل توازنه فانزلقت قدماه وسقط أسفل الرصيف فدهسته عجلات القطار ولفظ أنفاسه الأخيرة.

تحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة للتحقيق, وصرح المستشار حمدي فاروق – المحامي العام الأول لنيابات بني سويف – بدفن الجثة بعد انتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة.

من ناحيته، صرح أحمد سعد تمساح – سكرتير عام النادي والمتحدث الرسمي باسم التليفونات – بأن النادي أعلن الحداد ثلاثة أيام، وأنه لن يقام أي نشاط رياضي أثناء فترة الحداد.

وقدم مجلس إدارة نادي تليفونات بني سويف وجميع العاملين واللاعبين بالنادي بخالص العزاء لأسرة اللاعب, الذي كان من أفضل لاعبي فريق 21 سنة وأكثرهم أخلاقًا واحترامًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023