شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مانشستر يونايتد يرفض الاحتفال باللقب على ملعب سيتي

مانشستر يونايتد يرفض الاحتفال باللقب على ملعب سيتي
الإتحاد الإنجليزي لن يغير من بروتوكول إحتفال البطل بالتتويج بالدوري في الملعب الذي يحسم فيه.   صدم الإتحاد...

الإتحاد الإنجليزي لن يغير من بروتوكول إحتفال البطل بالتتويج بالدوري في الملعب الذي يحسم فيه.

 
صدم الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم نادي مانشستر يونايتد حامل اللقب والمتصدر الحالي؛ عندما أكد الأول أنه لا تغيير في نظام إعلان الفائز بالدوري المحلي والتتويج به فور فوزه بالبطولة.
 
وكان يخشى مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني حالياً أن يتم تتويج غريمه التقليدي يونايتد على ملعب "الاتحاد" في حال فوز فريق أليكس فيرغسون على سيتي في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم 30 أبريل الحالي قبل نهاية المسابقة بجولتين.
 
وأكد الاتحاد الإنجليزي أنه لن يتم تغيير البروتوكول الخاص بالاحتفال بالفوز باللقب في حال فوز فريق السير فيرغسون باللقب في مواجهة جيرانهم.
 
وبات بإمكان لاعبي يونايتد تحقيق الفوز للمرة العشرين ببطولة الدوري الممتاز على ملعب "الاتحاد" إذا تغلبوا على الطرف الآخر في مباراة الديربي.
 
وعلى الرغم من تتويج يونايتد على ملعبي "غوديسون بارك و"ريفرزسايد" في الماضي، إلا أنه لا توجد أي خطط للعدول عن أسلوب التتويج الحالي للبطل في مباراته الختامية.
 
وفي تصريح للمتحدث الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز نشره الموقع الرسمي ليونايتد: "لا توجد خطة لإقامة أي تتويج بالبطولة في 30 إبريل، إذا حُسم اللقب، فمن الأفضل أن يُقدم اللقب للفائز على أرضه".
 
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 76 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وذلك قبل سبع جولات على نهاية الموسم.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020