شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس الضرائب:هناك أولوية لهيكلة العمالة وتطوير المأموريات

رئيس الضرائب:هناك أولوية لهيكلة العمالة وتطوير المأموريات
  قال ممدوح سيد عمر رئيس مصلحة الضرائب الجديد إن من أولوياته إعادة هيكلة .العمالة وتطوير مباني...

 

قال ممدوح سيد عمر رئيس مصلحة الضرائب الجديد إن من أولوياته إعادة هيكلة .العمالة وتطوير مباني المأموريات وتحقيق العدالة في المكافآت والحوافز.

جاء ذلك خلال لقائه مع ممثلي النقابة المستقلة للــعاملين بالضرائب، مؤكدا حرصه حل كافة المشاكل التي يعاني منها العاملون بالمصلحة، وتحقيق بيئة عمل مناسبة للعطاء والإنتاج وتحقيق العدالة بين جميع العاملين.

واستمع رئيس المصلحة لشكاوي الشباب من أعضاء النقابة ووعدهم بدراسة كافة المشاكل ووضع الحلول المــناسبة لها بما يضمن اســتقرار العمــل و تطــوير مســتوى الأداء في كـافة المأموريات والمواقع التنفيذية .

وقال رئيس الضرائب ردا على شكوى أحد العاملين بسوء مباني و مقرات بعض المأموريات إنه سيطلب فورا إجراء حصر شامل لكافة المباني الضريبية على مستوى الجمهورية، وحالة كل مبنى واحتياجاته سواء من حيث التطوير أو الأجهزة أو الآثاث تمهيدا للقيام بأعمال التطوير والتحسين، بهدف توفير بيئة عمل ملائمة للإبداع والعطاء، وهو ما سينعكس بكل تأكيد على إنجاز كل موقع ومأمورية ويترجم بشكل إيجابي في خدمة ضريبية أفضل وحصيلة أكبر.

وحول شكوى البعض من وجود تفرقة في مستوى الرعاية الصحية بين موظفي ضرائب الدخل والمبيعات، قال عمر إنه سيبحث هذه الشكوى مع المسئولين من صندوقي الرعاية ، لتوفير أفضل مستوى للخدمات الصحيه لكافة العاملين دون تفرقة بين موظفي ضرائب الدخل وضرائب المبيعات.

وبالنسبة لشكوى البعض من سوء توزيع العمالة بين المأموريات، حيث تعاني بعضها من نقص في بعض التخصصات، بينما تعاني الأخرى من وجود عمالة زائدة، أكد رئيس المصلحة أنه سيتم إعادة هيكلة العمالة وتوزيعها على كافة المأموريات والمديريات، وفقا لحاجة كل جهة بما يكفل إنتظام العمل والقيام بالمهام الموكلة لكل مأمورية على أفضل وجه .

أما بشأن المطالبة بالمساواة في المكافآت والحوافز مع العاملين بمأمورية كبار الممــولين، أوضح أن تحقيق العدالة في الحـــــوافز والمكــافأت هدف أصــيل مع الأخـذ في الاعتبار حجم الجهـد والأعباء الملقــاه على عاتـق كل موظف أيا كان موقعه .

وأشار إلى أن العــاملين بمأمورية كبار الممولين يساهمون في تحقيق نسبة كبيرة من حصــيلة المصلحة ، قائلا إن بابه مفتوح للجميع لمناقشة أي مقترح يعود بالنفــع والفائدة على المصلحة ومصر كلها .

وحث عمر على إعـلاء مصــلحة الوطــن فوق المصالح الذاتية وتحقيق أكــــبر قدر ممكن من الإيرادات الضريبية، لافتا إلى أن الضرائب تمثل وحدها 60% من الإيرادات العامة .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023