شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السياحة تضع اللمسات النهائية لـ”رالي الفراعنة”

السياحة تضع اللمسات النهائية لـ”رالي الفراعنة”
عقد وزير السياحة هشام زعزوع اجتماعًا مع كل الأجهزة المعنية لبحث وتنسيق كل الترتيبات والتسهيلات لإقامة رالي...

عقد وزير السياحة هشام زعزوع اجتماعًا مع كل الأجهزة المعنية لبحث وتنسيق كل الترتيبات والتسهيلات لإقامة رالي الفراعنة الدولي في دورته ال30 هذا العام خلال الفترة من 1 إلى 6 أكتوبر المقبل تحت رعاية وزارة السياحة.

ويقام الافتتاح الرسمي للرالي في منطقة بانوراما الأهرامات صباح يوم الإثنين الأول من أكتوبر المقبل بحضور وزير السياحة وممثلين من الهيئة وعدد من الشخصيات الدولية الهامة والمشاركين في الرالي لدعم أواصر علاقات التعاون الدولي وإثراء الزخم الإعلامي وفعاليات هذا الحدث العالمي الضخم.

ويشارك في السباق 532 فردًا ما بين متسابقين ومساعدين من جنسيات مختلفة أغلبها من أوروبا من بلجيكا وكندا وشيلي وفنلندا وفرنسا وألمانيا والمجر وإيطاليا واليابان وبولندا والبرتغال ورومانيا وهولندا وأوكرانيا وإسبانيا وسويسرا والتشيك وسلوفاكيا وسان مارين وبريطانيا والولايات المتحدة والمكسيك والأرجنتين وجنوب إفريقيا وتركيا والسعودية وقطر والإمارات.

كما يشارك 140 إعلاميًّا وممثلون عن قنوات الإعلام الدولي والمحلي لنقل صورة إيجابية عن مصر عقب الاستقرار السياسي والأمني الذي يسود البلاد الآن والتأكيد على أن مصر قادرة على تنظيم مثل هذه الأحداث السياحية والرياضية الكبرى.

وسوف يشارك في الرالي 162 سيارة وشاحنة دفع رباعي، و72 دراجة نارية، و16 شاحنة إدارية ومعاونة فنية ، و2 طائرة هليكوبتر للمشاركة في تأمين فاعليات السباق والرعاية الطبية.
ومن المقرر أن يتم تغطية الرالي من خلال قنوات تليفزيون عالمية منها قناة بث مباشر (سكاي تي في) إيطالية وهي غير مشفرة، (يورو سبورت تي في) أوربية تعرض موجزا يوميًّا في آخر كل يوم، بخلاف القنوات المصرية الفضائية والأرضية.

يذكر أن كل أجهزة الدولة من الحكومة المصرية تعمل على تأمين الرالي وتقديم التسهيلات اللازمة لانطلاقه بنجاح مشرف هذا العام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023