شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ميدو:«نحن دولة صغيرة في كرة القدم..والدوري المصري أصبح كالدورة الرمضانية»

ميدو مع حسام البدري - صورة أرشيفية

عقّب أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني لنادي وادي دجلة، على خسارته من الأهلي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء في ربع نهائي مسابقة كأس مصر.

وخسر وادي دجلة من الأهلي بنتيجة 4-1 على ملعب السلام في دور ربع نهائي كأس مصر، ليتأهل  الأهلي لملاقاة الفائز من مواجهة سموحة ومصر المقاصة، في دوري نصف نهائي البطولة.

وعلق ميدو في تصريحات لقناة «أون سبورت» على خسارته، موضحًا أنه ليس من الطبيعي أن يقوم اتحاد الكرة بتعديل موعد المباراة وتقديمه لمدة شهر كامل دون إخطار الأندية.

وأشار ميدو إلى أن « نتيجة المباراة لا تعبر عن سير اللقاء»، مضيفًا «ركلتي جزاء الأهلي بهم قلة خبرة كبيرة من لاعبي فريقي ومن الصعب على أي مدير فني التحكم في مثل هذه الأمور ».

وعن تعديل اتحاد الكرة لموعد المباراة قال «اتحاد الكرة أبلغنا أن المباراة يوم 13 أغسطس، لكن لا يحدث في أي مكان في العالم أن يتم تقديم موعد مباراة لمدة شهر وأصبحنا مجبرين على لعب اللقاء رغم منح 13 لاعباً أجازة بسبب الموعد المحدد مسبقاً».

وتابع «نحن في كرة القدم دولة صغيرة للأسف، ولن نستطيع التقدم لأن هناك أندية بعينها يتم استشارتها في مواعيد المباريات مثل الأهلي، ولكن وادي دجلة لا يتم استشارته».

ووجه حديثه لاتحاد الكرة قائلاً :« لو كنت مسؤول في اتحاد الكرة لتقدمت باستقالتي، الدوري المصري أصبح مثل الدورة الرمضانية، وهذه رسالة أوجهها لسيف زاهر وحازم إمام أصدقائي المقربين».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023