شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصريون أثاروا الجدل لارتباطهم بمشاهير أجانب

لوي كاميلري

استطاعت عارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل سرقة الأضواء، بعد اعلان الصحف ارتباطها برجل الأعمال ذو الأصول المصرية لوي كاميلري.
ولم تعلن كامبل الأمر بشكل رسمي، ولكن الصحف العالمية استطاعت الحصول على كافة المعلومات عن حبيب كامبل الجديد، والذي كشفت أن كاميلري المدير السابق لشركة فيليب موريس الدولية، ويبلغ من العمر نحو 60 عامًا.


وأوضحت الصحف أن لوي هو رجل أعمال ينحدر من اصول مصرية، مطلق ولديه 3 أولاد، وتقدر ثروته بما يقرب من 200 مليون دولار، ويذكر أنه وكامبل إلتقيا في إحدى سباقات السرعة الفورمولا 1.
ويأتي هذا الخبر بعد أيام قليلة من إعلان الصحف عن علاقة نائل نصار، بإبنة رجل الأعمال الأمريكي بيل جيتس، بعد تداول صور الثنائي أثناء بطولة مسابقة لرياضة القفز بالخيل في موناكو، وزادت الشائعات بعد لقاء نصار ببيل جيتس واسرته.


وتعيد تلك القصص للأذهان قصة الأميرة ديانا زوجة الأمير تشارلز السابقة ودودي الفايد، ابن رجل الأعمال محمد الفايد.
وكانت الأميرة ديانا قد التقت بدودي حين دعى الملياردير الفايد وزوجته الثانية هيني، الأميرة ديانا وابنيها الأميرين ويليام وهاري لقضاء إجازة في فيلاته، عام 1997.
وأعلنت الصحافة علاقة الثنائي دودي والأميرة ديانا بعد أن تم التقاط الصور لهما متعانقين خلال رحلتهما البحرية الثانية على متن اليخت.
ولكن هذه العلاقة لم تستمر سوى لأيام معدودة لتنتهي نهاية مأسوية، حيث لقى لقيا مصرعهما بعد خروجهما من إحدى الفنادق بباريس في حادث سير مروع في 31 أغسطس 1997.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023