شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المحافظ يبحث مع حركة «إرادة قنا» مشاكل محافظته

المحافظ يبحث مع حركة «إرادة قنا» مشاكل محافظته
اجتمع عادل لبيب - محافظ قنا - اليوم بأعضاء حركة إرادة قنا؛ لبحث مشكلات المحافظة في محاولة منهم للتوصل إلى حلول...

اجتمع عادل لبيب – محافظ قنا – اليوم بأعضاء حركة إرادة قنا؛ لبحث مشكلات المحافظة في محاولة منهم للتوصل إلى حلول لتلك المشكلات.

وتعد محافظة قنا من أكثر المحافظات التي تواجه مشاكل لم تنته إلى الآن منها مشكلة الأنابيب والسولار والبنزين. حضر الاجتماع من الحركة محمود محمد ومحمد سمير ومحمد علي.
من جانبه قام  لبيب – خلال الاجتماع مع الحركة – بعرض حلول للمشكلات التي عرضتها من خلال إجراء العديد من الاتصالات بالجهات المسئولة, وعلى الفور تم عرض حلول لبعض المشكلات المطروحة فتم الموافقة على البدء في تنفيذ شبكات الغاز, وتوفير الاعتماد لها على أن يتم العمل بها في أقرب وقت. 

وأكد لبيب أثناء اجتماعه مع الحركة أنه سيتم ضخ «1500 طن سولار اليوم – والبنزين 380 طنا بنزين بأنواعه اليوم, وغدا 380طنا أخرى, وكذلك 375 طنا غاز مسيل للأنابيب البوتاجاز بما يعادل 300 ألف أنبوبة بوتاجاز».

وعرضت الحركة على لبيب مشكلة تذاكر السفر, والتي لا يتم توفيرها لمواطني قنا مما يضطر المواطن القنائي أحيانا إلى حجز تذكرة لمسافة أكبر من مسافته التي يرتحل إليها بسعر يفوق قدراته المادية, كما شددت الحركة على ضرورة تنظيم مواعيد القطارات بشكل أفضل.

من جانبه قام لبيب بالاتصال الفوري برئيس هيئة السكك الحديد, والذي أبدى له استعداده لحلول  المشكلات, التي طرحها عليه أثناء المكالمة التليفونية.

وقال لبيب – في ختام الاجتماع -: إنه على استعداد لأي لقاء مع أي رابطة أو أي حركة بقنا؛ للتوصل إلى حلول سريعة للمشكلات, التي تواجه المحافظة, مؤكدا أنه على متابعة مستمرة مع كل الجهات التنفيذية لتلبية متطلبات المواطن القنائي أول بأول لحل المشاكل التي تواجهها المحافظة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023