شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انفجار في شرطة إسطنبول يوقع عددا من الجرحى

انفجار في شرطة إسطنبول يوقع عددا من الجرحى
  وقع انفجار في مخفر شرطة "سلطان غازي" في مدينة اسطنبول التركية صباح اليوم (الثلاثاء) أوقع عددا من الجرحى حسب...

 

وقع انفجار في مخفر شرطة "سلطان غازي" في مدينة اسطنبول التركية صباح اليوم (الثلاثاء) أوقع عددا من الجرحى حسب المعلومات الأولية.
 
ذكر ذلك تليفزيون (CNN) التركي اليوم ولم ترد تفاصيل أخرى عن الحادث.
 
وكانت مجموعة من العناصر الانفصالية التركية يقدر عددها 30 مسلحا  قد قطعت الطريق البري المؤدي إلى بلدة "كاراكوينلي" التابعة لمحافظة "أغدر" شرق البلاد وقاموا بتفتيش السيارات المارة من الطريق.
 
وأطلق الانفصاليون المسلحون النيران على سيارات رفضت التوقف مما أدى إلى إصابة ثلاثة مواطنين بجروح مختلفة تم نقلهم إلى المستشفى، إضافة إلى إحراق شاحنة تابعة لإحدى الشركات الخاصة وسط نفس الطريق .
 
وعلى اثر الحادث، قامت قوات الدرك التركي المرابطة في المنطقة بشن عملية بحث وتمشيط لمحاولة إلقاء القبض على أعضاء المجموعة الإرهابية.
 
في سياق متصل، ذكرت صحيفة "راديكال" التركية اليوم (الثلاثاء) أن إرهابيا إيراني الجنسية قد استسلم لقوات الأمن في مدينة أغدر في الثامن من سبتمبر الجاري ولا تزال التحقيقات مستمرة معه في شعبة مكافحة الإرهاب التابعة لمديرية أمن أغدر.
 
في تطور آخر، قتل ثلاثة انفصاليين في الاشتباكات التي وقعت ليلة أمس بين القوات التركية المرابطة في بلدة "هاني" التابعة لمدينة "ديار بكر" جنوب شرق تركيا ومجموعة مسلحة من الإرهابيين، وكانت بحوزة الانفصاليين قنابل يدوية وثلاث بنادق كلاشنكوف . 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023