شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجنزوري يوافق على المطالب العاجلة لأبناء أسوان

الجنزوري يوافق على المطالب العاجلة لأبناء أسوان
  استجاب الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء للمطالب الجماهيرية لأبناء محافظة أسوان خاصة فيما يتعلق برصد...

 

استجاب الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء للمطالب الجماهيرية لأبناء محافظة أسوان خاصة فيما يتعلق برصد اعتمادات مالية عاجلة في موازنة العام المالي الحالي لتنفيذ بعض المشروعات التى تحتاجها المحافظة.

وتمثلت طلبات أبناء أسوان التي وافق عليها الدكتور الجنزوري، في تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي وتخصيص أراض لشباب المحافظة، وكذلك إنشاء كباري جديدة ومصنع جديد للسكر ووحدات سكنية للشباب بالإضافة إلى توفير كميات إضافية من الوقود وأسطوانات البوتاجاز لتعويض أي قصور ناتج عن بعد المسافة كما وافق على مشروع للتوسع في توصيل الغاز الطبيعي للمنازل.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده الدكتور كمال الجنزوري مع أعضاء مجلسي الشعب والشورى بمحافظة أسوان اليوم الخميس بحضور المحافظ ووزراء التخطيط والتعاون الدولي ، والري والزراعة ، والنقل، والإسكان، والتنمية المحلية، والبيئة، ورئيس الهيئة العامة للاستثمار، ووكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وتم خلال اللقاء التعرف على المشكلات الجماهيرية العاجلة ومتطلبات المواطنين خلال هذه المرحلة للعمل على تلبيتها ووضع الحلول السريعة للمشكلات التي يعاني منها أبناء أسوان، وذلك في إطار سلسلة الاجتماعات التي يعقدها رئيس مجلس الوزراء مع المجموعة البرلمانية لكل محافظة من محافظات مصر لدفع ملفات التنمية والاستثمار والتشغيل وتحسين الخدمات بمختلف المحافظات.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020