شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نشطاء التواصل الاجتماعي: مظاهرة السفارة الأمريكية أكبر دعاية للفيلم

نشطاء التواصل الاجتماعي: مظاهرة السفارة الأمريكية أكبر دعاية للفيلم
  أثارت المظاهرة التي تم تنظيمها اليوم أمام السفارة الأمريكية اعتراضًا على عرض فيلم يسيء للرسول في ذكرى أحداث 11...

 

أثارت المظاهرة التي تم تنظيمها اليوم أمام السفارة الأمريكية اعتراضًا على عرض فيلم يسيء للرسول في ذكرى أحداث 11 سبتمبر ردود فعل غاضبة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي, واعتبرها البعض دعاية مجانية للفيلم المسيء للرسول الكريم.

Yosef E Yosefقال: "إن صورة المظاهرات أمام السفارة الأمريكية وحرق العلم الأمريكي تملأ الآن كل وسائل الإعلام الأمريكية بالرغم أنهم لم يسمعوا إطلاقا عن هذا الفيلم. هذا الشعب الأمريكي كان شديد التعاطف مع الثورة المصرية إعلاما وجمهورا, الآن يرون أن هذا نتاج الثورة, ما كان هذا ليحدث لو أن مبارك ما زال يحكمنا بالحديد والجزم".

@Salma Al-Aliعلق على أحداث السفارة الأمريكية بقوله: "إنتوا كده بتعملوا دعاية مجانية للفيلم عمرهم ما كانوا يحلموا بيها.. والإعلام الغربي بينقل الحدث على أنه احتفال للقاعدة في مصر بإحداث سبتمبر.. إحنا بنكرر الغلطة زي ما شهرنا الرسوم المسيئة للرسول.. وإللي ما شافهاش دور عليها واتفرج.. والغرب عملوا من الرسام الدانمركي إياه بطل شجاع بسبب تهورنا وغبائنا.

أما @Ahmad Alansaryلو اتفقت ادهى عقول الصهيونية العالمية على إحداث أكبر دعاية ضد الإسلام في يوم ذكرى الحادي من سبتمبر لم يكن ليجدوا أفضل مما قدمه المسلمون أنفسهم لأعداء الإسلام على طبق من ذهب.

@Anas Ahmedيرى أن أحداث السفارة الأمريكية تثبت أننا موجهون "كم سهل أن يتم التلاعب بنا كمسلمين وأن يتم تحريك بوصلتنا عن أهدافنا وأعمالنا ليتم استهلاك أوقاتنا وجهودنا في أمور تضرنا أكثر مما تنفعنا, وتضر بسمعتنا وسمعة رسولنا – صلى الله عليه وسلم -.

Shereen Habashفطالب بإقالة مدير أمن القاهرة لتساهله في حماية السفارة: "إقالة مدير أمن القاهرة أقل عمل إزاء هذا التهاون في حماية السفارة تحركوا قبل وصمكم بأنكم إيران ثانية".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023