شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جامعة كفر الشيخ تعلن استعدادها للعام الدراسي الجديد

جامعة كفر الشيخ تعلن استعدادها للعام الدراسي الجديد
  تفقد الدكتور ماجد القمري - رئيس جامعة كفر الشيخ- المدن الجامعية وكليات الجامعة للاطمئنان على استعداد الكليات...

 

تفقد الدكتور ماجد القمري – رئيس جامعة كفر الشيخ- المدن الجامعية وكليات الجامعة للاطمئنان على استعداد الكليات والمدن الجامعية لاستقبال العام الدارسي الجديد.

وأكد الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ أنه تم الانتهاء من أعمال الدهانات والصيانة لكافة غرف المدينة الجامعية وأنه تفقد الأثاث الجديد وغرف الطلاب ودورات المياه وغرف المذاكرة وقاعات الطعام والمسجد وأماكن ممارسة الأنشطة للطلاب.

وأضاف محرم بركات ،أمين عام الجامعة، بأنه قد تم إحلال كامل للأثاث بالمدينة الجامعية وتجديده بزيادة قدرها 500 سرير ومرتبة ودولاب.

وطالب رئيس الجامعة المسئولين بالجامعة مراعاة توزيع الطلاب على الغرف طبقا لكلياتهم والتركيز على ممارسة الأنشطة الطلابية بالمدن الجامعية.

وأشار الدكتور محمد أبو والي ،نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه تم إعداد دليل للطلاب للتعرف على الكلية والأنشطة الموجودة بها وكيفية الاشتراك وإعلان الجداول الدراسية بأماكن ظاهرة بالكليات وتشكيل لجنة من كل كلية لاستقبال الطلاب ومساعدتهم على استخراج الكارنيهات والتعرف على أماكن المحاضرات والدراسة وتم توفير أتوبيسات لنقل الطلاب من المدينة الجامعية إلى الحرم الجامعي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023