شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسعفو الشرقية يواصلون اعتصامهم لليوم الثاني

مسعفو الشرقية يواصلون اعتصامهم لليوم الثاني
واصل العاملون بمرفق إسعاف الشرقية من السائقين والمسعفين اعتصامهم الجزئي، لليوم الثانى على التوالى داخل المرفق للمطالبة...

واصل العاملون بمرفق إسعاف الشرقية من السائقين والمسعفين اعتصامهم الجزئي، لليوم الثانى على التوالى داخل المرفق للمطالبة بتثبيتهم وبمساواتهم مع زملائهم الإخصائيين في الرواتب والحوافز والبدلات، بالإضافة إلى إقالة مدير المرفق.


وطالب العاملون بتثبيت العمالة المؤقتة بجميع فئاتها، والمساواة في حق السائقين والمسعفين في بدلات السهر والزي والعدوى، وعدم تحميل السائق أي أعباء مالية خاصة بمخالفات السيارات إلا من خلال تقرير من المرور والشرطة.


كما أبدوا احتجاجهم على وضع مساعد مسعف، مطالبين بتحويله إلى مسمى إخصائي خدمات إسعافية أو طبية، معللين ذلك بأن مؤهلات المساعد تختلف ما بين تجارة أو تربية رياضية أو آداب أو علوم، مشيرين إلى أن المؤهلات التي تستوجب عمل مسمى إخصائي خدمات إسعافية هي كلية التمريض أو كلية العلوم الصحية أو أي كلية طبية.


وأكد السيد حسن عبد الظاهر نقيب المسعفين أنهم تقدموا بمذكرة عاجلة إلى وزير الصحة بقيامهم بالاعتصام أمس الاربعاء 6ساعات على ان يكون اليوم12ساعة وغدا الجمعة سيتم التصعيد إلى 24ساعة، فى حال عدم الاستجابة لمطالبهم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020