شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«وفد» المنيا يستنكر الإساءة للرسول ويطالب باعتذار أقباط المهجر رسميا

«وفد» المنيا يستنكر الإساءة للرسول ويطالب باعتذار أقباط المهجر رسميا
  استنكرت أمانة حزب الوفد بالمنيا التطاول على الرسول - صلى الله عليه وسلم - وذلك عقب الفيلم المسيئ,...

 

استنكرت أمانة حزب الوفد بالمنيا التطاول على الرسول – صلى الله عليه وسلم – وذلك عقب الفيلم المسيئ, الذي انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي والذي قام بإعداده أقباط المهجر.

وقال ياسر التركي – المتحدث الإعلامي لحزب الوفد بالمنيا – في تصريح خاص لـ«شبكة رصد الإخبارية» على أن الحزب يستنكر التطاول والتجاوز في حق الرسول الكريم – عليه أفضل الصلاة والسلام – مشيرًا إلى أن مثل تلك الحملات الموجهة ضد النبي محمد هدفها إثارة الفتن والبلبلة بوجه عام.

وأوضح التركي على أنه لا بد من ردع هؤلاء الذين تسول لهم أنفسهم التطاول على الأنبياء والرسل، وضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد هؤلاء، مؤكدًا على أن الكتب السماوية ترفض مثل تلك السلوكيات تمامًا.

وطالب المتحدث الإعلامي بوفد المنيا بضرورة تقديم اعتذار رسمي من أقباط المهجر، حتى تهدأ الأمور قليلا خاصة بعد التظاهرات العديدة ببعض الدول العربية, التي تستنكر مثل هذا الأمر، والتي أدت إلى مقتل السفير الأمريكي بليبيا، مبديًا تخوفه الشديد من أن يحدث مثل ذلك الأمر في مصر، لا سيما بعد اقتحام مجموعة من ألتراس النادي الأهلي والزمالك السفارة الأمريكية بالقاهرة, وإنزال علم الولايات المتحدة وحرقه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023