شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإيطالي دل بيرو رئيسا لمشروع “إنقذ الحلم”

الإيطالي دل بيرو رئيسا لمشروع “إنقذ الحلم”
   أعلنت اللجنة الأولمبية القطرية عن مبادرة جديدة تتعلق بالنزاهة الرياضية تزامنا مع بدء الندوة العالمية...

 

 أعلنت اللجنة الأولمبية القطرية عن مبادرة جديدة تتعلق بالنزاهة الرياضية تزامنا مع بدء الندوة العالمية للنزاهة الرياضية التي أقامها المركز الدولي للأمن الرياضي وجامعة باريس الاولى السوربون.

وكشف الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني، الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية ومحمد حنزاب رئيس المركز الدولي للأمن الرياضي والنجم الإيطالي الشهير اليساندرو دل بييرو عن برنامج "انقذ الحلم"، وهو مبادرة مبتكرة ستجعل اللجنة الأولمبية القطرية والمركز الدولي للأمن الرياضي يعملان يدا بيد من أجل نشر ورفع مستوى الوعي بين شباب الرياضيين والأطفال حول المخاطر الناجمة عن التلاعب في نتائج المباريات وتوابع هذه الظواهر السلبية.

وينطوي الجانب المهم في هذه المبادرة على تشكيل لجنة تتألف من 11 رياضيا بارزا من مختلف الألعاب الرياضية ومن مختلف مناطق العالم وكذلك فريق عمل يتألف من خبراء معروفين في التعليم والاتصال والإدارة والنزاهة الرياضية، وسيكون دل بييرو رئيسا لهذا المشروع.

من جانبه ، أكد النجم الإيطالي ديل بيرو أن حماية المصداقية والنزاهة الرياضية "تعد من الأمور الضرورية واللازمة فيما لو أردنا أن نلهم ونشجع الجيل القادم من الشباب ليمارس الرياضة. وبالنظر إلى حقيقة أن العديد من الرياضيين من شتى أنحاء العالم يتطلعون ويسعون لأن يحذوا حذو أبطالهم ومثلهم العليا في الرياضة، فإنني أتمنى أن يوفر برنامج "انقذ الحلم" الفرصة المناسبة للوفاء بهذه التطلعات وتفهم ما الذي يتطلبه هذا الأمر الحيوي لكي يصبح هذا الشاب الصغير بطلا داخل وخارج ملعب المنافسات الرياضية".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023