شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مشرفو «موقف» حلوان يتظاهرون أمام مكتب نائب محافظ القاهرة

مشرفو «موقف» حلوان يتظاهرون أمام مكتب نائب محافظ القاهرة
  تظاهر مشرفو موقف مكروباصات حلوان منذ صباح اليوم أمام مكتب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بزهراء المعادي؛...

 

تظاهر مشرفو موقف مكروباصات حلوان منذ صباح اليوم أمام مكتب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بزهراء المعادي؛ للمطالبة بتعيينهم بهيئة السرفيس.

وأوضح خالد الجمصي – منسق اللجنة الشعبية للدفاع عن حقوق العمال – أن المظاهرة اليوم للمطالبة بتعيين مشرفي موقف المكروباصات بهيئة السرفيس؛ لأنهم على مدار عام كامل يتلقون وعودا بالتعيين ولم تنفذ، وللاعتراض على إلغاء نائب المحافظ الكارتة المجمعة بنسبة 100%، فضلا عن عدم صرف أموال السرفيس التي تجمع على هيئة كارتة مجمعة على الموقف وتطويره من إنارة أو رصف وباقي الخدمات.

وأضاف إبراهيم سالم – مسئول موقف عرب غنيم بحلوان –: إنهم 8 مسئولين مواقف بحلوان، مضيفا: "منذ عشرين عاما ونحن نطالب التنفيذيين بتعيننا بهيئة السرفيس والمحافظة قامت بتعيين 6 بلطجية وليس سائقين أو مشرفي مواقف".

وأشار إلى تقدمهم بمذكرة إلى اللواء تيسير مكرم – نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية – وقالوا له: أعطنا ورقة تثبت تعيننا بهيئة السرفيس؛ لأننا على مدار عشرين عاما لم نحصل على ورقة تثبت تعيننا ورد عليهم نائب المحافظ انتظروا شهر آخر واستبشروا خيرا وأنهم جاءوا للتظاهر اليوم نتيجة تجاهل التنفيذين لمطالبهم وقرروا بعمل إضراب كامل يوم السبت القادم بموقف مكروباصات حلوان.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023