شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التخلية قبل التحلية…!

التخلية قبل التحلية…!
* لو أن هناك نهرا صافيا رقراقا عذبا  بباب أحدكم وهذا النهر منه الناس يشربون ويغتسلون , لكن هذا النهر تلقى فيه...

لو أن هناك نهرا صافيا رقراقا عذبا  بباب أحدكم وهذا النهر منه الناس يشربون ويغتسلون , لكن هذا النهر تلقى فيه القاذورات والقمامات والمخلفات والنفايات…!!  ثم أرادت مجموعة من الناس تحلية مياه هذا النهر لتحسين ماءه وتحليته وتنقيته ليعود لسيرته الأولى حتى لايتأذى  البشرمن أدرانه وأوساخه وقاذوراته , فهل الأولى والأوجب تحلية وتنقية مياه النهر مما علق به من الشوائب أولا أم تخليته أولا من كل مصادر التلوث التى تصب فى معينه؟ ثم بعد ذلك نفكر فى تحليته وتنقيته بعد تخليته وتصفيته وتطهيره وتنظيفه؟؟


حال هذا النهرهو حال مجتمعنا اليوم  اليوم بالتمام والكمال………!! نريد تخلية المجتمع من كل مصادر التلوث, ولابد من حرق مراكز تجمع القمامات الفكرية التى تتجمع حولها الجرزان والقطط الهائمة والدواب الشاردة والجراثيم القاتلة…! لابد من تخلية المجتمع من أكوام الفاسدين المفسدين الذين انتفخت كروشهم بأموال الشعب , وتضخمت ثرواتهم حتى ضاقت بها البنوك  , لقد جمعوها من الحرام وصرفوها فى الآثام, فى الملاهى الليلية والبارات الإبليسية الشيطانية الخلاعية…!!
لابد من تخلية المجتمع أولا من الأقزام الذين ارتدوا قناع  العمالقة , ومن الجهلاء الذين ورثوا مقاعد العلماء , ومن الأشرار الذين احتلوا مقاعد الأخيار , ومن المرتزقة الذين تراهم على كل الأحبال يرقصون, وعلى كل الموائد ياكلون , وتحت أقدام الفراعنة يقفون وهم فرحون …! ولأحذيتهم يمسحون وبألسنتهم تراهم لها يلعقون ويستمتعون…!

لابد من تخلية المجتمع من الذين يعيثون فى الارض فسادا ,  الذين ضل سعيهم فى الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا…!, ينشرون الاباحية , ويروجون للفوضى الجنسية باسم الحرية , هولاء فسدت قلوبهم , وضلت عقولهم , ووهنت نفوسهم , وتاهت بوصلة حياتهم وينطبق عليهم قول  ربنا " أفمن يمشى مكبا على وحهه أهدى أم من يمشى سويا على صراط مستقيم"إنهم حقا يمشون على وجوههم صما وبكما وعميانا…!!

لابد من تخلية الإعلام من المأجورين الناعقين الزاعقين الذين يقولون لأسيادهم" أئنا لنا لأجرا  إن كنا نحن الغاليبين " ؟ إنهم يعملون بالأجر اليومى وعلى حسب الأجر يكون العهر والفجر والسب والقذف والإساءة والدناءة…! إن ألسنتهم مستأجرة , ونفوسهم مستنفرة , لقد جلبوا لنا العار , وأحرقوا بلدنا بالنار, وللأسف يختبئون وراء الجدران والأستار بأسماء مستعارة وبألقاب منتقاة مختارة…!

لابد من تخلية المجتمع من الذين يعتبرون الفن مجرد أفلام جنسية , ومشاهد إباحية , ومسلسلات شيطانية , وأغانى ساقطة , وكلمات هابطة , تتلوى فيها المغنية كالحية السامة التى قطعت راسها عن ذيلها…! إنهم ينشرون من الاغانى ماسقط , ومن الكلمات ماهبط , إنها قمة الإنحراف والشطط…!!

 * لابد من تخلية حقل الساحة السياسية من المتسلقين كنبات اللبلاب على الجدران, ومن عبدة السلطان , ومن الذين يسيرون فى كل المواكب ويركبون كل المراكب , من الذين تراهم على باب قصر الملك  أو الأمير او الرئيس على وجوههم هائمون , مشتاقون , لرضى سيدهم وملكهم راغبون ومن فرط حبهم له فى بحر العبودية تائهون غارقون…!! 

لابد من تخلية الساحة السياسية من الذين يقيمون فى أوطانهم بأجسادهم فقط , أما جيوبهم ففتحتها صوب الذين يدفعون لهم ثمن عمالتهم ونذالتهم ودناءتهم , إن أعطوا منها رضوا , وإن لم يعطوا إذا هم غاضبون يسخطون يسبون …! تلك الفئة باعت انتماءها لوطنها مقابل الدينار , وباعت دينها وجلبت لنا العار , وباعت كرامتها وشرفها باقل وأبخس الأسعار , واصطفوا فى حظيرة السلطان ليمتطى ظهورهم ويجر أعناقهم الى الحوض الذى يريده , وإلى القصعة التى يملأون منها بطونهم الخاوية الجائعة.

   * نحن على أعتاب مجتمع جديد… وليد…واجب دينى ووطنى علينا جميعا أن نطهرجسده من بؤر الصديد التى يقف وراءها ويغذيها كل جبار عنيد…! إن استطعنا أن نطهر المجتمع وننظفه ونخليه من كل الملوثات السابق ذكرها , فإن الوقت سيكون ملائما ومناسبا لتحلية المجتمع وانتشاله من براثن الفساد ومن بين أنياب ورثة فرعون ذى الأوتاد الذين طغوا فى البلاد فاكثروا فيها الفساد.

 * إن عصابة نخنوخ التى حكمت الوطن 30 سنة بلاشرعية تركت البلاد غارقة فى بحر الظلمات وتركتها تائهة فى بيداء الحياة حتى هوت بها الريح فى مكان سحيق عميق حتى أصبحنا فى ذيل الأمم نتسول رغيف الخبز من الذين هم أراذلنا , صرنا عبيدا بعد أن كنا أحرارا  , وصرنا أقزاما بعد أن كنا عمالقة, وصرنا أذلاء بعد أن كنا أعزاء , وصرنا نزحف على رصيف الحضارة نلغق الفتات الساقط من أيدى الامم الأخرى بألسنتنا بعد أن قطعت أيدينا وأرجلنا من خلاف وقد صلبنا الفرعون فى جذوع القهر والتخلف,

بغير تطهير وتخلية المجتمع من تلك الثلة الآثمة المجرمة التى كانت ذى ثلاث شعب فى الأمن والاقتصاد والسياسية………!!  فاننا نحرث على ظهر الماء وننقش على الحجارة الملساء ونطير بلا أجنحة أو ريش فى الهواء.  إن بنيان المجتمع لن يعلو يوما وأنت تبنى وغيرك يهدم.

لكن مصر ستنهض من كبوتها العارضة , وستقف على أعلى ربوة فى هذا العالم تقول بملء فيها : سأظل رغم الداء والأعداء………….. كالنسر فوق القمة الشماء.

مصر لن تضيع …. مصر لن تسقط …. مصر لن تضعف أو تستكين…. مصر لن ترفع الراية البيضاء أو تستسلم…..مصر لن تذل أو تهان…..مصر أقوى من كل المؤامرات والخيانات مهما تربص بها المتربصون ومهما تآمر عليها المتآمرون , مصر أقوى من كل فضائيات الفلول , مصر أقوى من  بقايا حزب بن سلول….!! مصر هى كنانة الله فى أرضه….مصر هزمت الإنجليز والفرنس والتتار واليهود ,ستظل مصر سيفا مسلولا فى ظهر الحلف الصهيو أمريكى داخل وخارج البلاد . ومن مال  إلى الحق , مال إليه الخلق ومصر وقفت بأقدام ثابتة فى خندق الحق وردمت خندق الباطل خندق أولاد نخنوخ ومبارك والعادلى وعز وسرور  وبطرس ومن اقتدى بشرورهم وسار على ضلالاتهم إلى يوم الدين……!! 
ِ
كلمة واحدة:
بالرأى تصلح الرعية وبالعدل تملك البرية وبالحق تميل إليك البشرية وبالإحسان تملك قلوب الإنسانية وبقوة الحق تخضع لك كل القوى الدولية….!!



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023