شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نادي الأهلي يؤكد مشاركته الأفريقية من أجل

نادي الأهلي يؤكد مشاركته الأفريقية من أجل
القلعة الحمراء تطمئن الشركات الراعية على تواجد الفريق في دوري أبطال أفريقيا رغم كارثة مباراة المصري والتي راح ضحيتها أكثر من 100...

القلعة الحمراء تطمئن الشركات الراعية على تواجد الفريق في دوري أبطال أفريقيا رغم كارثة مباراة المصري والتي راح ضحيتها أكثر من 100 قتيل.

طمّأن النادي الأهلي الشركات الراعية بمشاركته في دوري أبطال أفريقيا بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا حول تفكير النادي في الإنسحاب من بطولة أفريقيا، بعد " مذبحة " بورسعيد الأخيرة التي راح ضحيتها ما يزيد عن 100 قتيل وإصابة نحو 1000 مشجع .

ويستهل الأهلي مشواره في بطولة أفريقيا أحد أيام 23 أو24 أو25 آذار/ مارس بمواجهة الفائز من مباراة كوين نوير من جزر القمر، والبن الإثيوبي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب خارج القاهرة، فيما يقام لقاء الإياب بالقاهرة أحد أيام 6 أو7 أو8 نيسان / أبريل.

وقال خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن النادي لم ينسحب من بطولة أفريقيا ولن يقدم على هذه الخطوة، مشيراً إلى أن المجلس لا يفكر حاليا إلا في نقطة واحدة هي ضرورة كشف الجناة والمتورطين في مذبحة بورسعيد .

الشركات باقية مع الأهلي

تابع الدرندلي في تصريحات خاصة لـ(مراسل يورو سبورت عربية)، أن الشركات الراعية مستمرة مع الأهلي ولم تُهدد بفسخ تعاقدها، موضحا أن النادي أكد للشركات استمرار الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

ويعول الأهلي كثيراً على عائد عقود الرعاية التي تعد من مصادر التمويل الرئيسية لخزينة النادي، لذا حرص مسؤولي النادي على بث الطمأنينة في نفوس مسؤولي الشركات الراعية حتى لا تفكر في فسخ العقود، بعد كارثة " الأربعاء الاسود".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020