شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“كشك” يطالب الشباب بالمشاركة فى نهضة أسيوط

“كشك” يطالب الشباب بالمشاركة فى نهضة أسيوط
  طالب الدكتور يحيى كشك - محافظ أسيوط- بعمل حصر للمنشأت المقامة على ضفاف النيل بالمخالفة للقانون ، وتقوم بتصريف...

 

طالب الدكتور يحيى كشك – محافظ أسيوط- بعمل حصر للمنشأت المقامة على ضفاف النيل بالمخالفة للقانون ، وتقوم بتصريف مياه الصرف الخاصة بها على نهر النيل حتى يتثنى للجهات التنفيذية بالمحافظة اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها إذا لم توفق أوضاعها ، وكذلك عمل حصر بصفة عاجلة للترع التى يمكن تغطيتها فى مختلف المراكز على مستوى المحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ بمسئولي الري بالمحافظة ، حيث شدد على عدم التهاون فى الإزالة الفورية لكافة التعديات على الترع والمصارف من خلال التنسيق مع الجهات الأمنية بالمحافظة تفاديا لحدوث أى اشتباكات بين المتعدين ومنفذي قرارات الإزالة ، مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد سيارات الصرف الصحي التى تقوم بتفريغ حمولتها بالترع والمصارف.

كما شدد "كشك" على ضرورة إزالة جميع التعديات الواقعة على أملاك الري فى قرى ونجوع ومراكز المحافظة دون أى استثناءات أو مجاملات لأى من المتعدين مهما كان مركزه .

كما وجه "كشك" دعوة إلى شباب قرى أسيوط طالبهم فيها بالمشاركة فى بناء مجتمعهم ونهضة بلدهم من خلال توعية الاهالى والفلاحين مطالبا أئمة المساجد وقساوسة الكنائس بتفعيل دورهم فى التوعية والبناء المجتمعي ، ومؤكدا على تحمله وكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة مسئولية حل شكاوى المزارعين وحسم قضية قلة مياه الري بالترع من خلال التعاون مع وزارة الرى والموارد المائية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023