شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“كشك” يلتقي موظفي الديوان المحتجون على تدني أجورهم

“كشك” يلتقي موظفي الديوان المحتجون على تدني أجورهم
  عقد اليوم (الخميس) الدكتور يحي كشك –محافظ أسيوط- اجتماعا مع موظفي ديوان عام المحافظة لبحث مطالبهم التي عرضوها خلال...

 

عقد اليوم (الخميس) الدكتور يحي كشك –محافظ أسيوط- اجتماعا مع موظفي ديوان عام المحافظة لبحث مطالبهم التي عرضوها خلال تظاهرهم أمس الأول (الثلاثاء) ، حيث استعرض المحافظ مع العاملين المطالب التي تقدموا بها ، والممثلة في إقالة جميع رؤساء الوحدات المحلية بالمحافظة وجميع مديري المشروعات بالمحافظة،  وحل مجلس إدارة صندوق التكافل.
 
كما أكدوا على مطالبتهم بزيادة الحافز الشهري وصرف الأجر الإضافي بنسبة 100% و صرف منحة المدارس المقررة في مثل هذا الوقت من كل عام ، وتقدم عدد من العاملين بمستندات تثبت مخالفات ضد القيادات التي طالبوا بإقالتها .
 
وقد أكد " كشك" أنه ستتم مناقشة ودراسة كافة المطالب التي تم عرضها لكن لا يمكن إقالة جميع القيادات بلا مبرر ، موضحا أن من يثبت فساده وتقصيره في عمله سيتم محاسبته فورا ، مضيفا أنه لا توجد محسوبيات ولا مجاملات في العمل فالمشكلات كثيرة وتحتاج إلى التكاتف والتعاون لحلها.
 
وأشار "كشك" إلى أن التشريعات والقوانين فى الدولة مازالت مكبلة لاتخاذ القرارات ، وأن المركزية تعوق العمل، لافتا إلى أن تطبيق اللامركزية سيمنح صلاحيات كبيرة للمحافظين في تسهيل اتخاذ القرار، والإجراءات التي تقلل المشكلات وتقضى على الفساد المنتشر في الوحدات المحلية وغير
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023