شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل سماع أقوال إلهام شاهين في بلاغها ضد الشيخ بدر

تأجيل سماع أقوال إلهام شاهين في بلاغها ضد الشيخ بدر
  قررت نيابة جنوب الجيزة الكلية تأجيل سماع أقوال الفنانة إلهام شاهين في البلاغ المقدم منها ضد...

 

قررت نيابة جنوب الجيزة الكلية تأجيل سماع أقوال الفنانة إلهام شاهين في البلاغ المقدم منها ضد الشيخ عبد الله بدر وعاطف عبد الرشيد – مقدم برامج ومدير قناة الحافظ الفضائية – إلى يوم الأحد القادم 16 سبتمبر.

واستمعت النيابة اليوم إلى أقوال محامي إلهام شاهين, الذي طلب بتعويض مدني قدره 40 ألف جنيه؛ حيث أمرت النيابة برئاسة المستشار مجاهد علي مجاهد – المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة – باستدعاء الفنانة إلهام لسماع أقوالها.

واتهمت شاهين في بلاغها المشكو بحقهما، بالتحريض ضد فئة من الشعب المصري، والعمل على إشاعة الفوضى في البلاد، وإثارة الفتنة, وتكدير الأمن العام, وتعريض الأمن والسلم الاجتماعي للخطر، وعدم احترام سيادة القانون، والإساءة إلى الدين الإسلامي وازدراء الأديان.

كان المحاميان يسري ومحمد عبد الرازق تقدما ببلاغ عن موكلتهما الفنانة إلهام شاهين, والذي حمل رقم 3360 لسنة 2012 بلاغات النائب العام، أن شاهين فوجئت بقيام المشكو في حقه الأول أثناء برنامج فضائي يقدمه المشكو في حقه الثاني على قناة الحافظ الفضائية بشن حملة شرسة تستهدف النيل من الشاكية ومن كرامتها، والتعرض لشخصها وسبها من المشكو في حقه الأول الشيخ عبد الله بدر عباس.

وأشار البلاغ إلى أن عبد الله بدر استغل وسائل الإعلام خاصة قناتي دريم والحافظ الفضائيتين لتجريح الفنانة؛ حيث أخذ يتناولها بألفاظ لا تخرج عن شخص مسلم متخذ من أسلوب السب والقذف وسيلة للهجوم على شخصها، فقام بنعتها بأشد وأفظع الألفاظ دون سند أو بينه، حيث وصفها «بعارية… فاجرة… فاسقة… كم من رجل قَبَّلَك"؟ كم من رجل اعتلاك… ثم كانت الفاجعة عندما نعتها بأنها زانية ثم كافرة ثم من أهل النار؛ حيث أكد البلاغ أن تلك الألفاظ تستوجب معاقبته قانونا، وفقا لأحكام القانون والدستور».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023