شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مشجعون سعوديون يطالبون بطرد «كهربا» من المملكة

محمود عبد المنعم كهربا

اشتبك اللاعب المصري محمود عبدالمنعم «كهربا»، محترف نادي الاتحاد، مع إداري نادي الاتفاق سلطان ينبعاوي السعودي، عقب نهاية مباراة الاتحاد والاتفاق في دورة تبوك الدولية، والتي فاز فيها الاتفاق بثلاثية نظيفة.

وتسبب الاشتباك بينهما في إحداث ضجة كبيرة بين صفوف المشجعين بفرق المملكة، حيث دشن عدد كبير منهم حملة تطالب بالتحقيق مع كهربا وطرده من السعودية بعد الواقعة.

وقام «كھربا» بعد إطلاق حكم اللقاء صافرة النھاية، بالتدخل في شجار وقع بين لاعب فريق الاتحاد فھد الأنصاري وأحد إداريي فريق الاتفاق، حيث دفع كهربا الإداري محاولًا الاشتباك معه أكثر من مرة، فيما تدخل بعض زملائه بالفريق والطاقم الإداري وأفراد الأمن لمنع وقوع اشتباكات بالأيدي بين الطرفين.

وكان فريق الاتحاد قد خسر المباراة أمام فريق الاتفاق ضمن منافسات دورة تبوك الودية بثلاثية نظيفة، أمس الجمعة، في إطار استعداداته لانطلاق أولى مبارياته بدوري عبداللطيف جميل الخميس المقبل.

وسادت حالة من الغضب الشديد بين المشجعين السعوديين من تصرف اللاعب كهربا، مطالبين إدارة النادي بالتحقيق معه ومحاسبته على الواقعة.

وقال أنور الغامدي: «إذا الرئيس يملك القرار والشجاعة، المفترض يتخذ قرار ضد كهربا، الاحترام قبل كل شيء، أقلها رد اعتبار للنائب أحمد كعكي الذي حاول تهدئة اللاعب دون جدوى».

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023