شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قنديل يبحث مع وزير المالية الكويتي سبل دعم التعاون بين البلدين

قنديل يبحث مع وزير المالية الكويتي سبل دعم التعاون بين البلدين
   استقبل الدكتور هشام قنديل - رئيس مجلس الوزراء مساءاليوم الخميس - الدكتور نايف فلاح الحجرف -...

 

 استقبل الدكتور هشام قنديل – رئيس مجلس الوزراء مساءاليوم الخميس – الدكتور نايف فلاح الحجرف – وزير المالية الكويتي – والوفد المرافق له, الذي يزور مصر حاليا؛ حيث تركزت المباحثات على سبل دعم التعاون التجاري والاقتصادي والاستثماري بين البلدين.

وأكد وزير المالية الكويتي – في مؤتمر صحفي مع الدكتور ممتاز السعيد وزيرالمالية عقب اللقاء – أن بلاده تقف إلى جانب مصر التي تمر بالعديد من التحدياتوالصعوبات في المرحلة الحالية حتى تعبر تلك المرحلة, مشيرا إلى إيمان الكويت بأنمصر هي قلب العروبة النابض, الذي يجب أن يسعى العرب جميعا أن يظل سليما معافا.

وأضاف: إنه نقل خلال اللقاء تقدير الشيخ جابر مبارك الصباح – رئيس الوزراءالكويتي – للدكتور قنديل والشعب المصري, وتأكيده وقوف الكويت إلى جانب مصر خاصة فيالملف الاقتصادي وهو الملف الأهم في المرحلة الحالية.

وأوضح الوزير الكويتي أنه عقد اجتماعا منفصلا عقب لقاء رئيس الوزراء معالدكتور ممتاز السعيد – وزير المالية – بحضور المسئولين المعنيين في الجهات الرسميةالمصرية ونظرائهم الكويتيين؛ حيث تم تناول احتياجات مصر على المديين الطويلوالمتوسط والملفات والمشروعات ذات الأولوية التي يمكن أن تساهم فيها الكويت.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023