شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ثورة لأصحاب المطالب الفئوية أمام ديوان محافظة الغربية

ثورة لأصحاب المطالب الفئوية أمام ديوان محافظة الغربية
  قام اليوم العشرات من إداريي ومعلمي إدارة قطور بالتظاهر أمام ديوان عام محافظة الغربية؛ للمطالبة...

 

قام اليوم العشرات من إداريي ومعلمي إدارة قطور بالتظاهر أمام ديوان عام محافظة الغربية؛ للمطالبة بعمل عقود عمل لهم؛ حيث إنه قد صدر قرار من المحافظ ومن وكيل أول وزارة بعمل عقود، إلا إن وكيل أول وزارة التربية والتعليم أوقفت القرار لحين فحص العقود.

وقال المتظاهرون: إن القرار حصلوا عليه منذ فترة للعمل بعقود بمرتبات 105 للإداريين و120 للمعلمين، وجاءت لجنة لفحص الإفادات من المدارس, وأقرت بأحقيتهم بعمل عقود، إلا إن وكيل أول الوزارة عطل تنفيذ القرار لحين فحص الإفادات.

وقام أيضا العشرات من أصحاب الشقق السكنية عن طريق القرعة، بالتظاهر للمطالبة بأخذ حقوقهم في امتلاك الشقق السكنية التي من المفترض أن يحصلوا عليها منذ عام 2009.

فقد قال بعض المتظاهرين: إنهم تقدموا لقرعة الإسكان منذ عام 2008، وتم قبولهم وقامو بدفع خمسة آلاف جنيه، وقبل التسليم بفترة وجيزة قامت الثورة ولم يستلموا شققهم.

وقامت المحافظة بعمل قرعة أخرى, وتم قبول أشخاص آخرين ولم يتم تسليم أصحاب الشقق, والذين يملكون جوابات تخصيص لتملك الشقق حتى الآن، وأن عدد الأسر التي لم تتسلم وحداتها تصل إلى 700 أسرة حتى الآن، وأن المحافظ لا يقوم بعمل شيء للاستجابة لمطالبهم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023