شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الشرقية يكرم أبطال الدورة البارالمبية

محافظ الشرقية يكرم أبطال الدورة البارالمبية
       كرم المستشار حسن النجار -...

 

 

 

 كرم المستشار حسن النجار – محافظ الشرقية – 3 أبطالرياضيين من أبناء المحافظة الفائزين بميداليات في الدورة البارالمبية الأخيرة،والتي أقيمت بلندن خلال الفترة من 24 أغسطس الماضي وحتى 10 سبتمبر الحالي.

وقام المحافظ بمنح الأبطال 6 آلاف جنيه مكافآت بواقع 2000 جنيه لكل منهم،وكذلك درع المحافظة وميداليتها، وهم: هبة سعيد – الفائزة بالميدالية الفضية وزن82 كيلو رفع أثقال، ثقل 140 ك – و«رائد محمد» – الحاصل على الميداليةالبرونزية في ألعاب القوى  – والمدرب «ماهر عزت صادق», والذي قام بتدريب المنتخبالمصري لرفع الأثقال، وهو أحد الموظفين المتميزين بإدارة الشباب بفاقوس.

وأعلن المحافظ – خلال حفل التكريم الذي أقيم بديوان عام المحافظة – أنه تقررإجراء حصر شامل وفوري لذوي الاحتياجات الخاصة؛ لاكتشاف الموهوبين منهمورعايتهم، وافتتاح صالة للياقة البدنية أسفل مدرجات استاد الزقازيق الرياضي،وتزويدها بأحدث الأجهزة لتدريبهم.

كما قرر المحافظ، توفير الاعتمادات اللازمة لإعادة تأهيل صالات ألعاب القوىوتنس الطاولة ورفع الأثقال، بمراكز الشباب والساحات الشعبية على مستوىالمحافظة، مشيرا إلى أن الرياضة هي قاطرة مشروع النهضة، وسيتم تذليل كافةالمعوقات التي تواجهها.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023