شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الليلة.. «الزمالك» يسعى لإنقاذ موسمه و«المصري» يبحث عن الحلم

الزمالك والمصري - أرشيفية

يلتقي فريقا الزمالك والمصري، اليوم الثلاثاء، في أولى مباريات دور نصف النهائي من بطولة «كأس مصر» على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

ويسعى نادي الزمالك، الذي يخوض المباراة تحت قيادة «طارق يحيى» عقب فسخ التعاقد مع البرتغالي «إيناسيو»، للتمسك بآخر فرصة لإنقاذ موسمه والتتويج باللقب بعد خروجه من بطولة «دوري أبطال أفريقيا» و«البطولة العربية للأندية» وحصوله على المركز الثالث في بطولة «الدوري المصري الممتاز».

ويحاول النادي المصري إنهاء الموسم بالفوز بالبطولة رافعين شعار «أكون أو لا أكون» تحت قيادة المدرب «حسام حسن» الذي قال «الزمالك فريق كبير وصاحب خبرات، ولكني أثق في قدرة فريقي على تحقيق الانتصار».

وعلى الجانب الآخر، أكد مدرب الزمالك «طارق يحيى» أن هناك إرادة قوية لدى اللاعبين والجهاز الفني للوصول للنهائي، مضيفًا «نأمل في إعادة البسمة للجماهير وأن نبدأ صفحة جديدة».

والتقى فريقا الزمالك والمصري 20 مرة في مباريات كأس مصر، تعادلوا خلالها في 3 مباريات وفاز نادي الزمالك 11 مرة مقابل 6 مرات للنادي المصري، وتوج الزمالك بلقب «كأس مصر» 25 مرة بينما فاز المصري باللقب مرة وحيدة عام 1998.

التشكيل المتوقع للمباراة:
«الزمالك»: «أحمد الشناوي وحسنى فتحي وأسامة إبراهيم وعلى جبر ومحمود حمدي “الونش”، وطارق حامد ومعروف يوسف وأحمد توفيق وشيكابالا وأحمد رفعت وباسم مرسى».

«المصري»: «أحمد بوسكا، ومحمد حمدي وإسلام صلاح وأحمد منصور وأحمد صافى وعمرو موسى وفريد شوقي، وأحمد كابوريا ومحمد الشامي وعبد الله جمعة وأحمد جمعة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية