شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مليوينة حازم”و “دستور لكل مواطن” تتشاركا الميدان

“مليوينة حازم”و “دستور لكل مواطن” تتشاركا الميدان
  بدأ المتظاهرون في التوافد صباح اليوم على ميدان التحرير للمشاركة في التظاهرة الكبرى التى دعا اليها أنصار المرشح...

 

بدأ المتظاهرون في التوافد صباح اليوم على ميدان التحرير للمشاركة في التظاهرة الكبرى التى دعا اليها أنصار المرشح الرئاسى حازم صلاح أبو إسماعيل، تأييدا له في قضية جنسية والدته، وأقام أنصار أبو إسماعيل منصة كبيرة امام مجمع التحرير وقاموا بتعليق لافتة كبيرة عليها مطبوع في خلفيتها صورة مرشحهم الرئاسى ومكتوب عليها ( لن نسمح بالتلاعب .. نحيا كراما .. أبو إسماعيل مش بس للسلفيين)، فيما قامت الإذاعة الداخلية بالمنصة بإذاعة آيات بينات من القرآن الكريم.
 
ومن المقرر حسبما أعلن أنصار المرشح الرئاسى تنظيم مسيرة اليوم تنطلق عقب صلاة الجمعة من مسجد الفتح برمسيس باتجاه ميدان التحرير.
 
 ومن ناحية أخرى قام متظاهرون من القوى السياسية المختلفة صباح اليوم بإقامة منصة  بجوار مبنى الجامعة الأمريكية بميدان التحرير لإذاعة فاعليات مليونية (دستور لكل مواطن)، والتى دعت إليها بعض الأحزاب والقوى والائتلافات الثورية  ممثلة في  التحالف الشعبي الاشتراكي والكرامة والمصري الديمقراطي الاجتماعي"احتجاجا على تشكيل اللجنة التأسيسية لوضع الدستور واستحواذ حزبا الحرية والعدالة والنور السلفي على النسبة العظمى من تشكيل اللجنة دون الاهتمام بنسبة تمثيل الفصائل الأخرى بشكل كاف داخل اللجنة".
 
وعلى الصعيد الميدانى، بدأ الباعة الجائلون في التوافد على ميدان التحرير لاستغلال تظاهرات اليوم في ترويج بضاعاتهم، خاصة بائعو الأطعمة والمشروبات المثلجة مع ارتفاع درجات الحرارة اليوم، فيما زال يشهد الميدان حتى الآن سيولة مرورية طبيعية.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020