شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد انتشار فيديو يسب فيه الجزائريين.. محمد رمضان يعتذر: «كنت صغيرًا في السن»

اعتذر الممثل محمد رمضان للشعب الجزائري عن تصريحات قديمة له متداولة في فيديو عبر مواقع التواصل هاجم فيها الجزائر عقب مباراة منتخب مصر والجزائر في السوادان سنة 2009 وانتهت بتراشق كبير بين الشعبين أجّجه الإعلام المصري آنذاك.

وقال الممثل في مقطع فيديو عبر حسابه على «فيس بوك»: «أكنّ كل الاحترام والتقدير للشعب الجزائري الغالي الشقيق، بلد المليون شهيد، والذي نفتخر كعرب أنه ينتمي إلينا».

وأضاف: «أعتذر عن انتشار الفيديو. هو قديم جدًا، كنت لا أزال صغيرًا في السن، وكان بين البلدين في ذلك الوقت خلاف شديد بسبب مباراة كرة قدم».

ووصف الممثل ناشري المقطع بأنهم «أعداء النجاح»، وقال: «من الواضح أنّ أعداء النجاح هم من يبحثون عن أي خطأ لمحمد رمضان، لقد أعادوا إظهار هذا الفيديو رغم أن عمره عشر سنوات تقريبًا».

وتابع: «ومع ذلك، أنا باعتذر للشعب الجزائري وأكنّ لهم كل الاحترام والتقدير، أنا آسف، كنت صغيرًا وفي لحظة غضب، والكلام ده مش من قلبي، شعب غالي وشقيق نفتخر بيه وبلد المليون شهيد، باعتذر للمرة الثالثة أوالرابعة».

وفي الفيديو المتداول، أجاب رمضان عن سؤال لموقع فني عن رأيه في الأحداث التي أعقبت مباراة مصر والجزائر، وقال آنذاك إنّ «الجزائر أصغر من الحديث عنها» وبأنها «ليست دولة عربية تمامًا ولا أوروبية تمامًا» وشتائم أخرى أشعلت الغضب مع عودة المقطع للتداول في الفترة الأخيرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023