شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحى: أرحب بدعم الرئيس للفلاح وعبد الناصر بطل العدالة الاجتماعية

صباحى: أرحب بدعم الرئيس للفلاح وعبد الناصر بطل العدالة الاجتماعية
  أقيم مساء أمس الخميس المؤتمر الجماهيرى بقرية كفر الحاج شربيني التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية لتدشين...

 

أقيم مساء أمس الخميس المؤتمر الجماهيرى بقرية كفر الحاج شربيني التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية لتدشين التيار الشعبي، واحتفالا بعيد الفلاح بحضور حمدين صباحي المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، مجدى المعصراوي نائب مجلس الشورى، مجدي الخريبي نائب مجلس الشعب المنحل، عبد الحكيم عبد الناصر نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، النائب محمد شبانة عضو مجلس الشعب المنحل، الشاعر جمال بخيت بجانب الآلاف من أبناء مركز شربين ومحافظة دمياط.

رحب حمدين صباحي بقرار الرئيس مرسي برفع سعر الأرز للفلاحين، مؤكدا على ضرورة رفع ديون الفلاحين كاملة وإعادة هيكله بنك التنمية والائتمان الزراعى بما يخدم الفلاح البسيط.

 وفى كلمته شدد صباحى على ضرورة السعي لتحقيق العدالة الاجتماعية، التي لم تتحقق بعد لعدم اكتمال مطالب الثورة قائلا: "لا يمكن أن نكون مؤمنين بربنا ومخلصين لشعبنا إذا ارتضينا بازدياد الفقر فالإسلام دين الانتصار للفقراء والمستضعفين". فحق كل مصرى أن لا يهان ولا يبات جعان"، مؤكدا أن بطل العدالة الاجتماعية فى تاريخنا "جمال عبد الناصر" وهو من أقام عيد الفلاح.

من جانب آخر أدان صباحي في كلمته الإساءة للرسول الكريم، مشيرا إلى أنه لا يمكن لأحد أن ينال من مكانة الرسول صلى الله عليه وسلم، وأن استمرار مثل هذا التطاول لن يتوقف عند الحد من النيل من النبى الكريم فحسب بل سينال كل الأنبياء.

 وتطرق صباحى فى كلمته إلى مطالب المعلمين، حيث أعلن التيار الشعبى فى اجتماعه الأول تأييده ودعمه لهم قائلا: "مفتاح النهضة التعليم ومفتاح التعليم المعلم ونحن نوجه التحية للمعلمين الذين يطالبون بحقوقهم".

وعقب انتهاء كلمة حمدين صباحي، ونظرا لتدافع المواطنين للحديث معه انهار جزء من المنصة إلا أن المنظمين تمكنوا من إخراج الجميع بسلام.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023