شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرة حاشدة للقوى السياسية لنصرة رسول الله بالبحر الأحمر

مسيرة حاشدة للقوى السياسية لنصرة رسول الله بالبحر الأحمر
   انطلقت مسيرة حاشدة بعد صلاة الجمعة من جميع مساجد مدينة الغردقة باتجاه ميدان "الدهار"...

 

 انطلقت مسيرة حاشدة بعد صلاة الجمعة من جميع مساجد مدينة الغردقة باتجاه ميدان "الدهار" تنديدا بالفيلم الذي أنتجه أقباط المهجر ويسيئ للرسول صلى الله عليه وسلم.

ردد المشاركون في المسيرة هتافات ( في سبيل الله قومنا لا لحزب قد قدمنا ) " خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود " " يا أمريكا يا أنجاس طه نبينا لا مساس "  " لا مساس لطه نبينا "

وضمت الوقفة العديد من التيارات السياسية "  كما شارك الوقفة وفد من الأقباط على رأسهم الناشط السياسي  عادل عوض وتحدث الأستاذ  حسين عاصي المحامى عضو المكتب التنفيذي لائتلاف 25 يناير يهتف ويرددون ( في سبيل الله قومنا لا لحزب قد قدمنا )  وألقى ( عباس الشاعر ) شاعر الائتلاف قصيدة  (يا حامى الأمة ).

 كما تحدث " عادل عوض " الناشط السياسي وموفد الكنيسة القبطية  إننا كلنا مصريون وكلنا إيد واحدة  وكلنا ضد الفيلم المسيئ  للرسول الله و هتف عوض ضد أقباط المهجر القلة الذين يريدون تفتيت النسيج الوطني .

 وقال  الشيخ حسين محمد موسى – الأمين العام لحزب النور في البحر إننا جميعنا نرفض إساءة أقباط المهجر للرسول محمد – صلى الله عليه وسلم – وللمسلمين، وقال موسى إن مظاهرات اليوم بمشاركة كل التيارات الإسلامية والثورية, وجئنا جميعا نصرة لرسول الله.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023