شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كفر الشيخ تنتفض ضد الفيلم المسيئ للرسول الكريم

كفر الشيخ تنتفض ضد الفيلم المسيئ للرسول الكريم
  انطلقت اليوم عقب صلاة الجمعة مباشرة فى مدن ومراكز كفر الشيخ تظاهرات حاشدة شارك فيها حزب الحرية...

 

انطلقت اليوم عقب صلاة الجمعة مباشرة فى مدن ومراكز كفر الشيخ تظاهرات حاشدة شارك فيها حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين وعدد من الأحزاب والقوى الوطنية للتعبير عن غضبهم ورفضهم للفيلم الأمريكي المسيئ لرسول الله صلى الله عليه وسلم.

وأكد المشاركون أن التعرّض لشخص النبي هو خط أحمر وأن النبي هو أغلى من كل شيء حتى أنفسهم وأنهم على الاستعداد لنصرة النبي بكافة الوسائل المشروعة وغير المشروعة, مرددين هتافات وشعارات مناوئه للغرب والأمريكان .

وأكد أيمن حجازي المتحدث الرسمي باسم الحرية والعدالة أن الحزب يشجب ويدين ويستنكر هذا العمل المجرم والعدواني والعنصري وأكد ضرورة تكاتف الجميع للدفاع عن شخص النبي الكريم, وأن تظاهرات اليوم  سلمية ولا تعبر عن حبنا الحقيقي ودفاعنا عن النبي ولكنها شئ رمزي ,وأشار إلى أن الأئمة في معظم مساجد المحافظة تحدثوا في خطبة الجمعة عن هذا الموضوع , وأن هذه التظاهرات ستستمر لحين محاكمة هؤلاء المجرمين.

وأكد عبد الناصر موافي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين  على أهمية نصرة النبي وأوضح مدى علاقة اختيار هذا الوقت بالتحديد وتفجيرات الحادي عشر من سبتمبر.

من جانبه قال مصطفى القصيف رئيس جمعية وطن لحقوق الإنسان إن جميع الأعراف والمواثيق الدولية ترفض الإساءة للآخرين أو التعدي عليهم , وأن ما تفعله بعض العناصر العنصرية والمجرمة هو  جريمة نكراء لاغتفر , وأن الإساءة التعرض لشخص النبي هو خط أحمر , وطالب القصيف الحكومات والشعوب الإسلامية باتخاذ مواقف أكثر وضوحا ضد هؤلاء ألمجرمين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023