شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جمعية بيت العائلة تقيم حفل زفاف جماعي لـ 200عريس وعروسة

جمعية بيت العائلة تقيم حفل زفاف جماعي لـ 200عريس وعروسة
تحت شعار "إيد علي إيد، نبني بيت سعيد" أقامت جمعية بيت العائلة حفل زفاف جماعي، وذلك بالصالة المغطاة باتحاد الشرطة...

تحت شعار "إيد علي إيد، نبني بيت سعيد" أقامت جمعية بيت العائلة حفل زفاف جماعي، وذلك بالصالة المغطاة باتحاد الشرطة الرياضي بالعباسية مساء اليوم الجمعة .

وقد ضم الحفل 200 عريس وعروسة كدفعة أولى من برنامج وضعته الجمعية لتيسير الزواج لعدد 2000 عريس وعروسة خلال عام ونصف ، وابدي العرسان سعادتهم لتلك الفرحة الكبيرة والمجهود والمساعدات التي قدمتها الجمعية لهم .

وقد حرص الرئيس محمد مرسي على إرسال تهنئة مع بوكيه ورد إلي حفل الزفاف الجماعي ، كما حضرت السيدة زوجة الرئيس محمد مرسي الحفل مع عدد كبير من الشخصيات العامة منهم الكابتن مختار مختار والمنشد مصطفي محمود .

وقد أعلنت جمعية بيت العيلة عن تبرعها بتحمل تكاليف قضاء أسبوع في العين السخنه للعروسين الفائزين وأعلنت السيدة حرم الرئيس تحملها لنفقات قضاء زوجين أخرين وقامت باختيار العروسين السعيدين بالقرعة .

يذكر أن جمعية بيت العائلة عُنيت منذ نشأتها برعاية الأسرة , والمساهمة في بناء أسرة مصرية صالحة ؛ لذلك فقد تبنت الجمعية مشروع تيسير الزواج , والتغلب علي عقبات بناء الأسرة المصرية , خاصة ان عدد من تخطى سن الزواج إلى 13 مليون شاب وفتاه – بحسب الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء-.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023