شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جائزةقيمتها250الف جنيه استرليني لحل ازمة اليورو

جائزةقيمتها250الف جنيه استرليني لحل ازمة اليورو
عرض سيمون وولفسون، الرئيس التنفيذي لسلسلة متاجر التجزئة البريطانية "نيكست"، جائزة بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني، أو 325 ألف...

عرض سيمون وولفسون، الرئيس التنفيذي لسلسلة متاجر التجزئة البريطانية "نيكست"، جائزة بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني، أو 325 ألف دولار، للشخص الذي يطرح أفضل سيناريو لكيفية خروج دولة أو عدة دول من الأزمة التي تعصف بمنطقة اليورو في الوقت الحالي، أو كيفية الحفاظ على وحدة التكتل الذي يضم 17 دولة.

في إطار الحلقة الصغيرة، ولكن النشطة، من المنافسين المدفوعين بحالة من الشك في تقلب أوضاع منطقة اليورو، أثارت الجائزة ضجة، خاصة في ظل ندرة مثل هذه الحوافز الضخمة، وقد تقدم للمسابقة 425 متسابقا، وسيتم الإعلان عن الفائز يوم 5 يوليو (تموز)، وفقاً لجريدة "الشرق الأوسط".

وتأتي المقترحات الخمسة النهائية، التي أعلن عنها يوم الثلاثاء، من أربعة محللين بارزين ومتداول مستقل. وهم بشكل أو بآخر، متحررون من السياسة، مفضلين التركيز بدلا من ذلك على المهمة المخيفة التي تواجه دولا مثل اليونان والبرتغال وإسبانيا في مضمار تحسين المنافسة من خلال تخفيضات الإنفاق وليس خفض قيمة العملة، وهو خيار لا يمكنهم السعي لتحقيقه بسبب عضويتهم في منطقة اليورو.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020