شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ دمياط في طابور الصباح: قم للمعلم ووفّه التبجيل

محافظ دمياط في طابور الصباح: قم للمعلم ووفّه التبجيل
  قام اللواء محمد علي فليفل - محافظ دمياط - بجولة لمدرسة النيل الإعدادية بنات بالمحافظة حيث شارك الطالبات طابور الصباح...

 

قام اللواء محمد علي فليفل – محافظ دمياط – بجولة لمدرسة النيل الإعدادية بنات بالمحافظة حيث شارك الطالبات طابور الصباح ، وذلك في أول أيام العام الدراسي .
 
وقام "فليفل" بإلقاء كلمة هنأ فيها هيئة التدريس وطالبات المدرسة بالعام الدراسي الجديد متمنيا لهم مزيد من التفوق والرفعة ، مؤكدا على دور العلم في تربية النشء وبناء حضارات الأمم مرددا قول الشاعر " قم للمعلم ووفه التبجيل.. كاد المعلم أن يكون رسولا ".  
 
وأضاف "فليفل" أنه لابد من توافر الصبر والتأني لدى المدرسين وإتباع أحدث الوسائل التعليمية والتربوية والنفسية حتى يخرج النشء سليما محبا للعلم والوطن والمجتمع ، كما أطمئن "فليفل" على مباني المدرسة وملحقاتها وسلامة الأسوار، وكذلك توافر الكتب المدرسية والوسائل التعليمة المختلفة واكتمال الأعداد بالفصول وتسكين جميع الطلاب .
 
وأستكمل "فليفل" بأنه سيتم توفير الأمن أمام المدارس بربوع المحافظة في إشارة منه إلى عودة أمن المدارس ، وذلك ضمن المنظومة الأمنية الشاملة بنطاق المحافظة  .
 
جدير بالذكر أن حوار قد دار أثناء الزيارة أستمع فيه اللواء "فليفل" لعدد من الأسئلة والاستفسارات من أعضاء هيئة التدريس والطالبات وأجاب عليها .
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023