شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الداخلية: الأمن التزم ضبط النفس في تعامله مع مثيري الشغب

وزير الداخلية: الأمن التزم ضبط النفس في تعامله مع مثيري الشغب
  أكد وزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين أن الأمن التزم أقصى درجات ضبط النفس في تعامله مع العناصر المثيرة للشغب...

 

أكد وزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين أن الأمن التزم أقصى درجات ضبط النفس في تعامله مع العناصر المثيرة للشغب أثناء الأحداث في محيط السفارة الأمريكية ومرورا بإخلاء ميدان التحرير صباح اليوم (السبت). 
 
وقال جمال الدين: "إن إقدام قوات الأمن على إخلاء ميدان التحرير جاء بعد استنكار معظم القوى والتيارات السياسية والثورية للتصرفات غير المسئولة للعناصر المتواجدة بمحيط السفارة الأمريكية والتي تعد جرائم تعد وإتلاف من شأنها تعكير صفو الأمن العام".
 
وأضاف أن الإخلاء جاء بعد اخفاق المبادرات المتتالية لإيقاف تلك الاعتداءات وانطلاقا من التزام وزارة الداخلية بحفظ الأمن وحماية المنشآت المهمة والدبلوماسية والسفارات الأجنبية وفقا لإلتزامات مصر الدولية ومبدأ المعاملة بالمثل.
 
كان جمال الدين تفقد موقع الأحداث بميدان التحرير ومحيط السفارة الأمريكية وذلك في أعقاب قيام قوات الأمن بإخلاء الميدان من المحتجين والعناصر المثيرة للشغب.
 
وأكد أن قوات الأمن التزمت أقصى درجات ضبط النفس خلال تعاملها مع تلك العناصر طوال الأيام الماضية مشيرًا الى أن جميع من تم إلقاء القبض عليهم خلال تلك الأحداث كان يتم إحالتهم الى النيابة العامة لاتخاذ اللازم نحوهم قانونًا.
 
وأشاد جمال الدين بجهود رجال الشرطة خلال الأيام الماضية فى مواجهة تلك العناصر وإصرارهم على أداء رسالتهم النبيلة فى حفظ المن والآمان على الرغم من الاستفزازات العديدة التى كانوا يلاقونها من قبل العناصر المثيرة للشغب. 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023