شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الأقصر يتفقد المدارس ويفتتح أكاديمية تأهيل المعلم

محافظ الأقصر يتفقد المدارس ويفتتح أكاديمية تأهيل المعلم
  قام الدكتور عزت سعد – محافظ الأقصر- بجولة تفقدية لبعض مدارس المحافظة صباح اليوم (السبت) زار خلالها مدرسة أبو الحجاج...

 

قام الدكتور عزت سعد – محافظ الأقصر- بجولة تفقدية لبعض مدارس المحافظة صباح اليوم (السبت) زار خلالها مدرسة أبو الحجاج الابتدائية ، ومدرسة الأقصر الإعدادية والثانوية بنات بوسط مدينة الأقصر ، وذلك في أول أيام العام الدراسي الجديد ، وذلك للاطمئنان علي سير العملية التعليمية ، وقد رافقه خلال الجولة زكريا عبد الفتاح -وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة-.
 
أكد محافظ الأقصر أن المحافظة تعمل على زيادة التوسعات بالمدارس خاصة في المناطق التي تشهد كثافة مرتفعة داخل الفصول ، وذلك لإنهاء أزمة الكثافة بالفصول مضيفا أن الهدف من هذه التوسعات هو الوصول إلى المعدلات الطبيعية في أعداد الطلبة في كل فصل ، والتي تحقق استقرارا للطالب والمعلم في سير العملية التعليمية.
 
وشدد المحافظ علي ضرورة التواجد الأمني لتأمين الطلاب مشيرا إلى أن المحافظة قامت بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لاتخاذ إجراءات أمنية مكثفة لتأمين الطلاب والمدارس وتنظيم المرور ، ومواجهة أي محاولات اعتداء خاصة حول مدارس الأطفال .
 
وخلال الجولة افتتح المحافظ فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين بمدرسة الأقصر الإعدادية والثانوية بنات ، والذي يعمل علي تدريب وتأهيل المعلمين لتحسين أدائهم ، حيث تم إنشاء الفرع علي أحدث النظم والوسائل ويوجد به 7 قاعات متخصصة مزودة بأحدث الأجهزة .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023