شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اشتباكات طفيفه بين المعتصمين وأنصار “حازم” وانقسام حول الخطيب

اشتباكات طفيفه بين المعتصمين وأنصار “حازم” وانقسام حول الخطيب
  اندلعت اشتباكات طفيفة منذ قليل بين المعتصمين وعدد من انصار ابو اسماعيل فى ميدان التحرير وذلك أثناء توزيع المتظاهرين...

 

اندلعت اشتباكات طفيفة منذ قليل بين المعتصمين وعدد من انصار ابو اسماعيل فى ميدان التحرير وذلك أثناء توزيع المتظاهرين البوسترات التى تطالب بدستور يعبر عن الشعب والتى دون عليها " الدستور دستورنا كلنا "و  " من يفقد الأمل يفقد القدرة على التغيير والدستور هو الأمل الأخير  " الامر الذى قوبل بالرفض من انصار ابو اسماعيل.
 
ومن جانبهم ، قام عدد من المعتصمين برشق انصار ابو اسماعيل وعمل إشارات غير لائقة للسلفيين المتواجدين وصدّروا لهم كلمات بذيئة مرددين هتافات ضدالاخوان والعسكر.
 
كما شهد الميدان انقسام بين المعتصمين حول خطيب الجمعة حيث ان مجموعة من المعتصمين يريدون الشيخ جمعة محمد بينما يريد اخرون دكتور عمر فتحى وذلك لاعتراضهم على جمعه لدعواته لفض الاعتصام وهوالامر الذى قابله المعتصمون بالرفض قائلين "لايوجد احد يتكلم باسم المعتصمين " .
 
وحين صعد جمعة المنصة اعترض المعتصمون  وقاموا برشقه بالحجارة وتحدث مصباح محمد منسق اللجان الشعبية قائلا " مفيش صلاه فى التحرير واللى عايز يصلى يروح عمر مكرم "حتى توجه الجميع الى عمرمكرم للصلاه هناك.
 
يحدث هذا فيما قام عدد من طلاب "الشريعة" بتوزيع بيانا على المتواجدين داخل ميدان التحرير وذلك احتجاجا على احتمالات استبعاده من الرئاسة بسبب إزدواج جنسية والدته وحصولها على الجنسية الأمريكية  في جمعة  " لن نسمح بالتلاعب " .
 
وجاء نص البيان  : نحن "طلاب الشريعة" ولن نسمح بالتلاعب فى ظل ما تشهده بلدنا الحبيبة من تلاعب بإرادتها ومقدراتها.. فى ظل الانفلات ليس فقط الأمنى بل والإدارى والاقتصادى.. فى ظل ما نشهده من التشويه الإعلامى للرموز التى اجتمعنا والتففنا جميعا حولها.. لن نسمح بالتلاعب لمن يحاكمنا ظلما وزورا ويفلت الظالمين.. لمن يمنع عنا قوتنا وقوت أولادنا ويهرب المليارات إلى الخارج.. لمن يشوه الرموز التقية الواضحة الصادقة ويلمع المفسدين".
 
 
 
 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020