شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مؤتمر بالمحامين غدا لمناقشة تطورات الأزمة السورية

مؤتمر بالمحامين غدا لمناقشة تطورات الأزمة السورية
    تعقد لجنة الحريات بالنقابة العامة للمحامين مؤتمر صحفي ظهر غد (الأحد)، لمناقشة الأزمة السورية...

 

 

تعقد لجنة الحريات بالنقابة العامة للمحامين مؤتمر صحفي ظهر غد (الأحد)، لمناقشة الأزمة السورية وتطوراتها في ظل تفاقم الأوضاع والانتهاكات والمجازر التي يرتكبها بشار الأسد ضد الشعب السوري، وذلك تحت عنوان "دماء شعب تسيل والحكام العرب صامتون..لبيك شعب العروبة".
 
وقال طارق إبراهيم، منسق لجنة الحريات، إن المؤتمر سيحضره عدد من نشطاء المعارضة السوريين، والدكتور سعد الدين إبراهيم، مدير مركز ابن خلدون، والدكتور إبراهيم أحمد، أستاذ القانون الدولي.
 
وأوضح "إبراهيم" أن لجنة الحريات وجهت الدعوة للامين العام لجامعة الدول العربية، الدكتور نبيل العربي، لحضور المؤتمر، مشيرا إلى أن وفد من اللجنة توجه منذ يومين إلى مقر الجامعة العربية وسلم الأمين العام دعوة رسمية، والذي وعد إما بحضوره أو حضور ممثل للجامعة.
 
وأضاف أن لجنة الحريات وجهت الدعوة لممثلي سفارات المملكة العربية السعودية، وسوريا والإمارات العربية وتركيا ولبنان، ومن المحتمل حضور أحد الشخصيات الإيرانية، وذلك بالإضافة إلى حضور سامح عاشور، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب.
 
ولفت "إبراهيم" إلى أن المؤتمر سيناقش الأزمة السورية وكيفية الخروج منها في أسرع وقت ممكن، ووضع آليات عملية لحل الأزمة ووقف نزيف الدم السوري.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023