شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دسوق تستقبل الحسيني بوقفة احتجاجية تنديدا بالفيلم المسيئ

دسوق تستقبل الحسيني بوقفة احتجاجية تنديدا بالفيلم المسيئ
  على الرغم من زيارة المهندس سعد الحسيني - محافظ كفر الشيخ - لمدينة دسوق إلا إن ذلك لم يمنعهم من...

 

على الرغم من زيارة المهندس سعد الحسيني – محافظ كفر الشيخ – لمدينة دسوق إلا إن ذلك لم يمنعهم من تنظيم وقفة احتجاجية تنديدا بالفيلم المسيئ للرسول – صلى الله عليه وسلم – وقد جاءت الوقفة الاحتجاجية بالميدان الإبراهيمي بناء على دعوة جماعة الإخوان المسلمين, وبمشاركة الكثير من القوى السياسية.

فقد رفعت اللافتات التي تدعو لنصرة النبي الكريم جاء فيها: «إلا أنت يا رسول الله», و«الرسول خط أحمر», و«فداك أبي وأمي يا رسول الله» و«أنا كفيناك المستهزئين».

وقد أوضح الشيخ أحمد رجب – أحد رموز الدعوة السلفية بمدينة دسوق – أن تلك الوقفات والاحتجاجات والتظاهرات لا تكفي لنصرة النبي، وإنما معرفة النبي حق المعرفة والاستنان بسنته ومقاطعة كل من يعادي الإسلام وينال من رسوله الكريم أيضًا، وقد استنكر أساليب الاحتجاج التي تؤدي لحرق السفارات والتعدي على المؤسسات.

وقال: "من يريد أن ينصر الرسول لا بد وأن يتخلق بأخلاق الرسول"، وبعد ذلك أنشد أثناء الوقفة مصطفى فودة أنشودة لبيك إسلام البطولة, والتي ألهبت الحاضرين وتفاعلوا معها جدا.

كما ألقى عبد الله صقر – القيادي بجماعة الإخوان المسلمين – قصيدة شعرية في حب النبي ألهبت مشاعر الحاضرين، واختتمت فاعلياتها متمنيين من الله أن ينتقم ممن أثار تلك الفتنة, مطالبين الرئيس مرسي باتخاذ كل الإجراءات القانونية الرادعة لكل من يسيئ للأديان بدعوى حرية الإبداع.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023