شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“أبوتريكة” يشارك في تدريبات المستبعدين من مباراة القمة

“أبوتريكة” يشارك في تدريبات المستبعدين من مباراة القمة
شارك محمد أبوتريكة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران المستبعدين من لقاء الزمالك المقرر له الخامسة من...

شارك محمد أبوتريكة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران المستبعدين من لقاء الزمالك المقرر له الخامسة من مساء غد الأحد، باستاد برج العرب في الجولة الأخيرة لمنافسات دور الثمانية بدوري الأبطال الإفريقي.

وخاض المستبعدون من مباراة القمة اليوم السبت مرانا خفيفا تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل، واللاعبون هم وليد سليمان الذى يغيب للايقاف وأحمد فتحي وحسام عاشور اللذان فضل الجهاز الفنى عدم مشاركتهما خوفا من حصولهما على إنذار ثان، ومحمد نجيب المصاب ومعهم الصاعدان محمد عبدالفتاح "تاحا" ومؤمن جابر.

ويعد مران اليوم أول مرة يلتقي فيها أبوتريكة مع لاعبي الأهلي منذ أزمة مباراة السوبر التى رفض أبوتريكة المشاركة فيها تضامنا مع الألتراس وهو ما تسبب في إيقافه شهرين وتغريمه 500 ألف جنيه وحرمانه من شارة القيادة مدى الحياة.

وكان أبوتريكة قد أكد في حوار لمجلة النادى أنه حرص على الاتصال بجميع لاعبي الفريق تقريبا عقب أزمة مباراة السوبر للاعتذار لهم عما بدر منه، لكنه لم يتصل بأحمد فتحي خوفا من الصدام معه، وأدى أبوتريكة تدريبات منفردة لعدة أيام ولم يشارك في مران المستبعدين أمس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023