شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 أبريل الإسكندرية تدشن حملة للرقابة على المحليات

6 أبريل الإسكندرية تدشن حملة للرقابة على المحليات
دشنت حركة 6 أبريل الإسكندرية حملة "نبض المواطن" التى تهدف إلى مراقبة مسئولى الهيئات المحلية، وتقديم أطروحات لهم حول طرق حل...

دشنت حركة 6 أبريل الإسكندرية حملة "نبض المواطن" التى تهدف إلى مراقبة مسئولى الهيئات المحلية، وتقديم أطروحات لهم حول طرق حل المشاكل المختلفة التى تعانى منها المحافظة، ومساعدتهم على أداء أدوارهم مع مراقبتهم والضغط عليهم فى حالة إخلالهم بمهام الأدوار المنوطة بهم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى أقامته الحركة مساء اليوم بمقر حزب غد الثورة بالإسكندرية، للتعريف بالحملة وشرح آلياتها وأهدافها، وذلك بالتزامن مع توزيع بيان تعريفى للحملة على المواطنين فى شوارع وأحياء الإسكندرية، حثوا خلاله المواطنين على المشاركة الفاعلة فى عمليات الرقابة على المسئولين.

وصرح محمود الخطيب –المتحدث الإعلامى باسم حركة شباب 6 أبريل الإسكندرية –  بأن الحملة تأتى فى إطار عدة حملات تبنتها الحركة لدعم وتفعيل فكرة الرقابة الشعبية على مسئولى الدولة، وأن الحملة لن تكون رقيباً فقط على مسئولى المحافظة ولكن ستدعمهم أيضاً بالأفكار وآليات تنفيذ خطط الإصلاح والتنمية، وأن المحاسبة ستتم فى حالة التقصير والإهمال فى حل المشاكل، مؤكدًا على أن أعضاء الحركة لن يتركوا الحملة إلا بعد أن تحقق ما انطلقت من أجله.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023