شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السفارة الأمريكية تواصل إغلاق خدمات التأشيرات

السفارة الأمريكية تواصل إغلاق خدمات التأشيرات
   أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة أنه لن يتم تقديم خدمات التأشيرات في السفارة اليوم (الأحد) باستثناء خدمات...

 

 أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة أنه لن يتم تقديم خدمات التأشيرات في السفارة اليوم (الأحد) باستثناء خدمات الرعايا الأميركيين.

جاء ذلك في بيان مقتضب صادر عن السفارة الأمريكية لم يشر إلى مسببات القرار الذى جاء بعد ساعات قليلة من بيان مغاير صادر مساء أمس أكد أن السفارة سوف تستأنف اليوم جميع خدمات الفيزا وخدمات الأمريكيين.

وكانت السفيرة آن باترسون وكافة أعضاء طاقم السفارة قد عادوا صباح اليوم لممارسة عملهم بشكل اعتيادى من مقر السفارة بالقاهرة بعد أن نجحت قوات الأمن في فض الاشتباكات بمحيط السفارة وأعادت الهدوء لميدان التحرير والمناطق المحيطة .

وكانت السفيرة باترسون قد عادت للقاهرة أول أمس الجمعة قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية عبر ألمانيا و قطعت إجازتها التى استمرت نحو أربعة ايام وكانت قد بدأتها قبل اندلاع الأحداث الرافضة للفيلم المسىء للرسول صلي الله عليه وسلم .

جدير بالذكر أن السفارة الامريكية بالقاهرة قد قررت إغلاق قسم التأشيرات بالسفارة فى أعقاب موجة الاحتجاجات والمظاهرات التى شهدها محيط السفارة احتجاجًا على الفيلم المسيىء للرسول محمد صلى الله عليه وسلم، كما أخلت السفارة من دبلوماسييها وموظفيها فيما عدا بعض العاملين للمهام الضرورية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023