شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدير أمن القاهرة بالتحرير :التواجد الأمني مستمر لاستقرار الأوضاع

مدير أمن القاهرة بالتحرير :التواجد الأمني مستمر لاستقرار الأوضاع
تفقد مدير أمن القاهرة اللواء أسامة الصغير واللواء حسن مدير الإدارة العامة للمرور بالقاهرة ، ميدان التحرير لمتابعة أعمال...

تفقد مدير أمن القاهرة اللواء أسامة الصغير واللواء حسن مدير الإدارة العامة للمرور بالقاهرة ، ميدان التحرير لمتابعة أعمال النظافة والتجميل للميدان . 

وأكد اللواء اسامة الصغير، أن العمل على أرض الواقع أفضل دليل من التصريحات، موضحًا أن المحافظة الآن تقوم على تشجير الميدان وإعادته مرة أخرى لشكله الطبيعي .

كما قامت إدارة المرور، بوضع إشارات مرورية للسيارات، وتم إلقاء القبض على العديد من الدراجات البخارية التي كانت بدون لوحات معدنية أو تراخيص . 

وقال "الصغير " في تصريح خاص لـ – شبكة " رصد" الاخبارية – أن الميدان كان رمزًا للثورة، متسائلًا هل من المعقول أن يكون رمزًا و به خيام ترتكب فيها جميع أنواع الجرائم من سرقة وتحرش وبلطجة، مؤكدًا أن تطهير الميدان لن يحدث إلا بالمساندة الشعبية، مضيفًا أن حملة التنظيف تشمل شوارع منطقة وسط البلد من الباعة الجائلين ورفع الإشغالات .

وأوضح مدير الأمن، بأن التواجد الأمني المكثف سيظل مستمرًا حتى استقرار الأوضاع بالميدان والمنطقة المحيطة به، مضيفًا أن هناك مشروع قانون تم إعداده لتنظيم التظاهر السلمي بدون إحداث أي آثار سلبية على حركة المرور أو إلحاق الضرر بالمنشآت العامة، منتظرين اعتماده من مجلس الشعب .

من جانبهم، أعرب المواطنين عن سعادتهم لهذه الزيارة، مطالبين بإعادة الأمن لميدان واستمرار تواجده . 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023